الهلال يصعق الوحدة بثلاثية فى الدورى السعودى

السبت، 11 يناير 2020 09:48 م
الهلال يصعق الوحدة بثلاثية فى الدورى السعودى الهلال السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق الهلال فوزا غاليا على ضيفه الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت على ملعب "جامعة الملك سعود" فى إطار منافسات الجولة الـ 14 من الدورى السعودى للمحترفين. تقدم الوحدة أول عن طريق اللاعب أنسيلمو دى مورايس فى الدقيقة التاسعة، وتعادل الفرنسى بافيتيمبى جوميز للهلال فى الدقيقة 31 من ركلة جزاء.

فى الشوط الثانى أضاف صالح الشهرى هدف الهلال الثانى فى الدقيقة 70، وعزز جوميز فوز الزعيم بالهدف الثالث فى الدقيقة 77.

ووضع لاعبو الوحدة مضيفهم تحت الضغط مبكراً، عندما تقدم البرازيلي أنسيلمو مورايس مهاجم الفريق المكي بهدف السبق بعد مرور 9 دقائق على انطلاقة المباراة.

واحتسب الروماني أوكتافيان سوفري حكم المباراة ركلة جزاء للهلال بعد تعرض الإيطالي سيبيستيان جوفينكو لعرقلة داخل منطقة الجزاء، وسط اعتراض من لاعبي الوحدة ليلجأ الحكم إلى تقنية الـ"VAR"، للتأكد من صحة قراره ويسجل الفرنسي بايفتيمبي جوميز هدف التعادل عند الدقيقة 31.

وفي الشوط الثاني، سجل صالح الشهري هدف التقدم لصالح صاحب الأرض والضيافة من ضربة رأسية عند الدقيقة 70، وبعد سبع دقائق أمن جوميز النتيجة بهدف شخصي ثاني والثالث لفريقه عند الدقيقة 77 انتهت عليه المباراة.

هذا، ويحل الهلال ضيفاً على الفيصلي، 20 يناير المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة الـ12، فيما يستضيف الوحدة الحزم 24 يناير الحالي في الجولة المقبلة.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 30 نقطة فى صدارة جدول ترتيب الدورى السعودى بفارق الأهداف عن النصر الثانى، فيما توقف رصيد الوحدة 24 نقطة فى المركز الخامس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة