أكرم القصاص - علا الشافعي

قناة TeN تعود للبث.. ونشـأت الديهى: مستمرون في تقديم إعلام هادف ومستنير

السبت، 11 يناير 2020 08:06 م
قناة TeN تعود للبث.. ونشـأت الديهى: مستمرون في تقديم إعلام هادف ومستنير نشات الديهى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادت قناة TeN للعمل من جديد، اليوم السبت 11 يناير، باجتماع للإعلاميين نشأت الديهي، الرئيس التنفيذي للقناة، وعمرو عبدالحميد، مدير عام القناة، بفريق عمل المحطة قبل ساعات من انطلاق الحلقة الجديدة من برنامج بالورقة والقلم على الهواء مباشرة، لأول مرة بعد توقف دام لأقل من شهر.

وأكد نشأت الديهي، خلال كلمته للعاملين، على عزم إدارة القناة على عودة TeN لاستكمال دورها الإعلامي والوطني، أمام مشاهديها في مصر والعالم العربي، مشيرا إلى أن إدارة القناة عازمة على المضي قدمًا نحو إعلام هادف ومستنير وأن تكون عضوًا فاعلا وهامًا في الإعلام المصري.

من جانبه طالب عمرو عبدالحميد، من جميع العاملين ببذل أقصى ما لديهم من جهد لتقديم إعلام ومحتوى هادف وتنويري، وأنه لن يألُ جهدًا في هذا الشأن، مؤكدًا على الحفاظ الخريطة البرامجية كاملة، بالإضافة إلى تعزيز المحتوى الدرامي والترفيهي في القناة.

كما علق الإعلامي نشأت الديهي، في اول ظهور له بعد عودة قناة " ten" للبث، :" عدنا إليكم بعد فترة غبنا فيها وكان المانع خير.. رجعنا للجمهور الحبيب والعظيم ورجعنا لملفاتنا وقضايانا ومعاركنا واشتباكاتنا كانت فترة صعبة غبنا فيها عن المشاهد وهو أمر صعب وجلل".

وتابع الديهي:" كما وجب علينا شكر كل المحبين يتوجب علينا الرد على كل الكارهين والحاقدين من قنوات الإخوان، متسائلا:"ألهذا الحد كنا مؤلمين لكم".

وأختتم نشأت الديهي:" اكتشفنا في الفترة الماضية الصالح من الطالح والناس معادن كالذهب لا يصدأ وهناك من تفاعل وسأل عن سبب توقفنا، ومستمرون في مسيرتنا والمعركة مستمرة وسوف ننتصر في النهاية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة