خالد صلاح

فرماوى الأهلى ينضم لاتحاد بن قردان التونسى غدا بعد حل أزمة السفر

السبت، 11 يناير 2020 02:08 م
فرماوى الأهلى ينضم لاتحاد بن قردان التونسى غدا بعد حل أزمة السفر مصطفى الفرماوى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللاعب المصرى مصطفى الفرماوى جاهزيته للمشاركة مع فريق اتحاد بن قردان التونسى خلال الفترة المقبلة، بعد انتهاء أزمة تصريح السفر، وقال الفرماوى فى تصريحات نشرتها صحيفة "الشروق" التونسية، "الحمد لله سأتمكن من الانضمام إلى فريقى بشكل رسمى الأحد المقبل"، موجها الشكر لمسئولى النادى عقب التعاقد معه فى أغسطس الماضى، وكان الفرماوى انضم لصفوف اتحاد بن قردان فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن واجهته أزمة تصريح السفر، ليصبح جاهزاً للانضمام للفريق غداً الأحد.

وانضم الفرماوى، الذى يعد أحد أبناء النادى الأهلى مواليد 1997، لفريق اتحاد بن قردان التونسي لمدة 3 سنوات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مفضلاً خوض تجربة احتراف خارجية رغم العروض التى تلقاها من أندية الدوري المصري.

نادى اتحاد بن قردان يحتل المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري التونسي للموسم الجارى 2019-2020 برصيد 18 نقطة متساويا مع النجم الساحلى، وفسخ اتحاد بن قردان عقد لاعب مصري قبل مشاركة الفرماوي.. تعرف عليه.

وعقب توقيع الفرماوي مع بن قردان في الصيف الماضى، قال اللاعب فى تصريحات صحفية، إن الدورى التونسي من أقوى الدوريات فى أفريقيا، ويضم فرقا على أعلى مستوى، وعبر عن سعادته بتلك الخطوة التى تمنى أن تكون بداية تألقه بعد مراحل الشباب والناشئين، قائلا، "التجربة فى الدورى التونسى ستضيف لى على المستوى الفنى من خلال المشاركة مع بن قردان".

كما عبر عن أمنيته العودة إلى النادى الأهلي مجددًا من أجل تحقيق البطولات والألقاب، وتم تصعيد الفرماوى للفريق الأول في أكثر من مناسبة إلا أن إلغاء مسابقتي 97، و98 أدت لرحيل لاعبي الفريق بعد تقلص فرصه بالبقاء في الفريق الأول.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة