خالد صلاح

صور.. مستشفى زفتى تستقبل أسرة كاملة مصابة باختناق بسبب نيران التدفئة

السبت، 11 يناير 2020 12:29 م
صور.. مستشفى زفتى تستقبل أسرة كاملة مصابة باختناق بسبب نيران التدفئة المصابون داخل المستشفي
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد قسم الاستقبال بمستشفى زفتى العام بمحافظة الغربية، ورود حالات اختناق لأسرة كاملة بمدينة زفتى، وذلك إثر إشعالهم قطعا خشبية داخل غرفة النوم لتدفئة المكان، والتغلب على درجات الحرارة المنخفضة، مما تسبب فى اختناق جميع المتواجدين بالغرفة، ونقلهم جميعا إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم .

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارا من نقطة شرطة مستشفى زفتي العام في الساعات الأولى من صباح اليوم، عن وجود حالات اختناق لأسرة كاملة ناتجة عن تصاعد الأدخنة بالمسكن عندما حاولت التغلب على برودة الجو عن طريق تدفئة المكان ببعض الأخشاب المحترقة حتى توهجها، ثم إدخالها لمكان النوم لتدفئتهم، إلا أن النعاس قد غلبهم قبل إخراجها من المنزل، فتصاعدت سحابة الأدخنة، مما أدى إلى إصابتهم بحالة اختناق، وتم نقلهم على المستشفى لتلقى الإسعافات اللازمة.

من جانبه، صرح الدكتور محمد الجوهري مدير مستشفى زفتى العام، أن حالة المصابين قد استقرت الآن، وكان فى استقبالهم لتلقي العلاج الدكتور عبد الله حجازي قسم الباطنة والدكتور عبد الله صالح مدير الاستقبال و الطوارئ، بالإضافة إلى طاقم التمريض .

وفي سياق آخر، لقى مواطن فى العقد السادس من العمر حتفه، وأصيبت زوجته وابنتهما بتسمم، إثر تناولهم وجبة إفطار فاسدة عبارة عن جبن وبيض، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى المحلة العام، ووضع الام ونجلتها تحت الملاحظة وتلقى العلاج اللازم.

وتلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطارًا من من العميد محمود كشك مأمور مركز المحلة، بورود إشارة للمركز من مستشفى المحلة العام، بوصول جثة ومصابين اثنين إثر تناولهم وجبة فاسدة، انتقل ضباط المباحث لمكان البلاغ، وتبين أن الجثة لشخص يدعى "محمدج.ا" 58 سنة مقيم بقرية بطينة وإصابة زوجته ونجلتها بتسمم.

وبسؤال الزوجة فى المحضر أكدت تناولهم وجبة إفطار عبارة عن جبن وبيض داخل منزلهم، تم التحفظ على الجث بمشرحة المستشفى المحلة وقررت النيابة العامة ندب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة.

المصابين داخل المستشفي
المصابين داخل المستشفي

 

اختناق أسرة بسبب الادخنة في زفتي .
اختناق أسرة بسبب الادخنة في زفتي .

 

المصابين
المصابين

 

اختناق أسرة بسبب الادخنة في زفتي
اختناق أسرة بسبب الادخنة في زفتي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة