خالد صلاح

رئيس سموحة: أتمنى تراجع حسام حسن عن قرار الرحيل.. ولم نفاوض أحدا

السبت، 11 يناير 2020 12:40 ص
رئيس سموحة: أتمنى تراجع حسام حسن عن قرار الرحيل.. ولم نفاوض أحدا حسام حسن
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أنه تفاجأ بقرار حسام حسن بالرحيل عن الفريق، موضحا: "طلبنا منه تأجيل القرار لكنه تمسك بموقفه، وأتمنى استمرار التوأم حسام وإبراهيم حسن في قيادة الفريق، فهو مميز بالإخلاص الشديد لكن سموحة يعاني من غياب التوفيق في المباريات الماضية ببطولة الدوري" .
 
 
وقال فرج عامر في تصريحات تليفزيوينية ، حسام حسن طلب الرحيل بعد مباراة وادي دجلة مباشرة، وأتمنى أن يتراجع حسام حسن عن قراره بالرحيل.
 
وأضاف رئيس نادي سموحة ، لم نتفاوض مع مدربين لقيادة سموحة حال رحيل حسام حسن، ولدينا أمل أن يتراجع عن قرار الرحيل بعد مباراة حرس الحدود القادمة في الدوري .
 
ووجه مسئولو سموحة رسالة إلى الجهاز الفنى قائلا " التوأم يتقدم باستقالتهما من القيادة الفنية للفريق، على أن تكون مباراة حرس الحدود المقبلة هي الأخيرة لهما مع الفريق، شكراً لكما على كل ما قدمتماه للنادي ونتمنى لكما دوام التوفيق " .

وكان  فريق وادى دجلة قد نجح في تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على سموحة 3 / 2 فى المباراة التى جرت بينهما باستاد حرس الحدود بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدورى الممتاز .

ويحتل سموحة المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة .

اقترب خالد جلال المدير الفني السابق للزمالك من قيادة فريق سموحة خلال الفترة المقبلة خلفاً للتوأم حسام و إبراهيم حسن بعد تقدمهما بإستقالة مؤخراً من قيادة الفريق.

ويتواجد أمير عزمي مجاهد مدرب الزمالك السابق ضمن المرشحين لقيادة فريق سموحة  كمدرب عام تحت قيادة خالد جلال بناء على رغبة الأخير الذى يرغب فى التعاون مع جهاز فني قوي ، بينما جاء أسامة نبيه المدرب المساعد في جهاز الفني للمنتخب الوطني سابقًا من ضمن الاسماء الرشحة أيضا لتولى مهمة الفريق السكندرى .

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة