خالد صلاح

تشافى: كامب نو فى قلبى وتدريب برشلونة "حلمى"

السبت، 11 يناير 2020 10:15 م
تشافى: كامب نو فى قلبى وتدريب برشلونة "حلمى" تشافى هيرنانديز
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل تشافى هيرنانديز المدير الفنى لنادى السد القطرى، الستار عن الأنباء التى تداولت خلال الساعات الماضية بشأن توليه قيادة نادى برشلونة الإسبانى خلال الفترة المقبلة بعد تراجع نتائج الفريق.

ويواجه فالفيردى، خطر الإقالة من تدريب الفريق الكتالونى، بعد وداع السوبر الإسباني، من نصف النهائي بعد خسارته أمام أتلتيكو مدريد، بنتيجة 3 – 2، أمس الخميس.

قال تشافى خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لا يمكنني أن أخفي أن حلمي هو تدريب برشلونة لقد قلت ذلك عدة مرات ، في العديد من المقابلات الكل يعرف ذلك ، أنا معجب ببرشلونة إن ملعب كامب نو في قلبي وهو أحد أحلامي".

وعن لقائه مع إيريك أبيدال المدير الرياضى لنادى برشلونة الإسبانى قال:" أبيدال صديقي قابلته عدة مرات، لا يمكنني تغيير أي شيء، أنا أحترم برشلونة وأحترم فالفيردي وأحترم عقدي مع السد القطرى لقد ركزت فى مباراة نصف النهائي ونجح فريقى فى التأهل للمباراة النهائية أنا سعيد جداً بالتجربة مع فريق السد.

يذكر أن نادى السد القطرى،  قد اصدر بيانا رسميا ردا على التقارير الصحفية التى انتشرت، عن حدوث اجتماع مسئولى برشلونة، مع مدرب الفريق تشافى هيرنانديز، من أجل بحث توليه تدريب البارسا، فى الفترة المقبلة، خلفا للمدرب الحالى إرنستو فالفيردى، بعد الخسارة التى تلقاها أمام أتلتيكو مدريد، مساء أمس الخميس، فى نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

قال تركى العلى المدير التنفيذى لنادى السد، فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى،:"مسألة ذهاب تشافى لبرشلونة طبيعية في أى وقت ومتوقعه لأنه سيكون في ناديه وبيته الأول ولابد أن يعود إليه فى المستقبل ولكن حتى هذا اليوم تشافى مدرباً لنادي السد".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة