خالد صلاح

الطب الشرعى يعد التقرير التشريحي لطبيب سقط من الطابق الـ12 هربا من زوج عشيقته

السبت، 11 يناير 2020 05:00 ص
الطب الشرعى يعد التقرير التشريحي لطبيب سقط من الطابق الـ12 هربا من زوج عشيقته جثة - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعمل رجال الطب الشرعى على إعداد تقرير الصفة التشريحية لجثة طبيب لقى مصرعه عقب سقوطه من الطابق الـ12 بعقار سكنى بحي الهرم فى جنوب الجيزة، أثناء تواجده بمنزل عشيقته، ودخول زوجها عليهما وضبطه برفقتها.
 
وتجرى مباحث الجيزة تحرياتها لكشف ملابسات مصرع طبيب نتيجة سقوطه من الطابق الثاني عشر بالهرم، وأفادت المعلومات الأولية أن الطبيب كان يرتبط بعلاقة بربة منزل، وأثناء تواجده بشقتها فوجئ بحضور زوجها فحاول الهرب، إلا أنه اختل توازنه وسقط مفارقا الحياة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
 
تلقى قسم شرطة الهرم بلاغا يفيد بمصرع طبيب نتيجة سقوطه من الطابق الثاني عشر، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن الطبيب سقط أثناء هروبه من شقة ربة منزل تربطهما علاقة عاطفية، بسبب حضور زوجها للشقة ومحاولة ضبطه، وحرر محضر بالواقعة، وتم التحفظ على ربة المنزل وزوجها للاستماع لأقوالهما، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
 
وفى سياق مختلف، ألقت مباحث الجيزة القبض على المتهم بالشروع فى قتل زوجته بالهرم، بسبب خلافات أسرية بينهما، حيث سدد لها المتهم عدة طعنات، وتمكن رجال المباحث من القبض عليه، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
 
تلقى قسم شرطة الهرم بلاغا يفيد إصابة ربة منزل بعدة طعنات ونقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج، وبإجراء التحريات، تبين أن زوج المجنى عليها وراء ارتكاب الجريمة، حيث اعتدى عليها بسكين، نتيجة خلافات زوجية بينهما، وتمكن رجال المباحث من القبض عليه، وضبط السلاح المستخدم فى الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة التحقيق.
 
من ناحية أخرى كشفت الإدارة العامة لمباحث الجيزة غموض العثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة بمنطقة زراعية بجوار نهر النيل بمنشأة القناطر، وتبين أن زوجة المجنى عليه، وطليقها وعشيقها وراء ارتكاب الجريمة، وبإعداد كمين للمتهمين تمكن رجال المباحث من القبض عليهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، فأخطرت النيابة للتحقيق.
 
وكان مركز شرطة منشأة القناطر، تلقى بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة بمنطقة زراعية بجوار نهر النيل، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن الجثة لسائق مصاب بعدة جروح، بالإضافة إلى تعرضه للخنق.
 
وكشفت تحريات الرائد سامح بدوي رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر أن وراء ارتكاب الجريمة زوجة المجني عليه، وطليقها وعشيقها، بعد اكتشاف المجني عليه ارتباط المتهمة بعلاقة بعشيقها، وبإعداد كمين للمتهمين تمكن رجال المباحث من القبض عليهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة