أكرم القصاص

آشلى يونج ينهى إتفاقه للانتقال إلى إنتر ميلان بالميركاتو الشتوى

السبت، 11 يناير 2020 05:12 م
آشلى يونج ينهى إتفاقه للانتقال إلى إنتر ميلان بالميركاتو الشتوى آشلى يونج
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة "سكاى سبورت" الإيطالية اليوم السبت، أن آشلى يونج قائد مانشستر يونايتد الإنجليزى قد أنهى اتفاقه مع انتر ميلان الإيطالى للعب ضمن صفوفه بداية من شهر يناير الجارى وحتى صيف 2021، وكانت تقارير صحفية أمس الجمعة قد أشارت إلى أن آشلى يونج قائد مانشستر يونايتد قد اقترب من الرحيل عن الشياطين الحمر بعد أن رفض عرضًا لتمديد عقده خلال الساعات القليلة الماضية.

وينتهي تعاقد يونج مع اليونايتد في نهاية الموسم الحالي، وهناك مفاوضات قوية معه من قبل نادي إنتر ميلان حيث يرغب في ضمه مدرب النيراتزوري، أنطونيو كونتي.

ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، أن يونج رفض العرض الذي تقدمت به إدارة اليونايتد لتمديد عقده لموسم آخر، ومن المنتظر أن يضطر مانشستر يونايتد للموافقة على بيعه في الميركاتو الشتوي الحالي قبل نهاية شهر يناير للاستفادة المادية من وراءهن على الرغم من أزمات الدفاع في مانشستر يونايتد.

وأوضحت الصحيفة أن يونج قد اتخذ بالفعل قراره بالرحيل عن مانشستر يونايتد، بسبب سوء النتائج التي يعاني منها الفريق الإنجليزي تحت قيادة، أولي جونار سولشاير.

وأعلن النرويجى أولى جونار سولشاير، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، تشكيل فريقه للمواجهة أمام ضيفه نورويتش سيتى، فى إطار الجولة الـ 22 من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، المقامة حاليا على ملعب "أولد ترافورد"، وخرج يونج من القائمة نهائيا، وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالى:

حراسة المرمى : ديفيد دى خيا

خط الدفاع : وان بيساكا - ماجواير - لينديلوف - ويليامز

خط الوسط : ماتيتش - فريد - أندرياس بيريرا

خط الهجوم: ماتا - راشفورد - مارسيال

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة