أكرم القصاص - علا الشافعي

وادى دجلة يجدد الثقة في تاكيس جونيس بعد ثلاثية سموحة

الجمعة، 10 يناير 2020 04:00 ص
وادى دجلة يجدد الثقة في تاكيس جونيس بعد ثلاثية سموحة جونيس المدير الفنى لوادى دجلة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مجلس إدارة نادى وادى دجلة برئاسة المهندس ماجد سامي، تجديد الثقة في اليوناني تاكيس جونيس المدير الفني للفريق الكروي الأول، ومنحه كامل الدعم خلال الفترة المقبلة من أجل النهوض بالفريق والانتفاضة في مسابقة الدوري الممتاز، والهروب من شبح الهبوط، وذلك بعد الفوز الذى حققه الغزلان على سموحة بنتيجة 3 / 2 في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء الماضي على استاد حرس الحدود بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري.

 وادى دجلة رفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز قبل الأخير للدوري بعدما لعب 12 مباراة فاز الفريق في لقاءين وتعادل في 3 مواجهات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبيه 12 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفًا، بينما تجمد رصيد سموحة عند 17 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري.

مسئولو وادى دجلة قرروا تجديد الثقة في الخواجة اليوناني بعد الأداء المميز الذى ظهر به الفريق أمام سموحة، والقوة والندية والرغبة الملحة من أجل تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، الأمر الذى دفع الادارة لدعم الاستقرار والتأكيد على استمرار تاكيس جونيس على رأس القيادة الفنية، أملين في تحسن النتائج خلال المرحلة المقبلة وهروب الفريق من قاع الجدول.

ومن جانبه أعرب اليونانى تاكيس جونيس المدير الفنى للفريق الكروى الأول لنادى وادي دجلة، عن سعادته البالغة بعد تحقيق الفوز على سموحة بنيجة 3 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء على ستاد حرس الحدود بالمكس ضمن مباريات الجولة الثانية عشر للدورى الممتاز.

وأكد تاكيس جونيس، أن الفوز على سموحة سيكون بداية تصحيح مسار الفريق الدجلاوى بمسابقة الدورى، مشيدًا بأداء لاعبيه وحماسهم وإصرارهم على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من الفريق السكندرى العنيد.

أضاف المدير الفنى لوادى دجلة، إنه غير قلق بشأن ترتيب الفريق فى جدول الدورى، مؤكدًا إنه يثق فى قدرة لاعبيه على تحسين الوضع فى الفترة المقبلة، خاصة فى ظل الأداء المميز الذى يتم تقديمه.

بهذه النتيجة رفع وادى دجلة رصيده إلى 9 نقاط فى المركز قبل الاخير للدورى بعدما لعب 12 مباراة فاز الفريق فى لقاءين وتعادل فى 3 مواجهات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبيه 12 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفًا ، بينما تجمد رصيد سموحة عند 17 نقطة فى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة