خالد صلاح

محافظ الإسماعيلية يتابع أعمال التطوير ورفع كفاءة الطرق والميادين

الجمعة، 10 يناير 2020 09:13 ص
محافظ الإسماعيلية يتابع أعمال التطوير ورفع كفاءة الطرق والميادين جانب من الجولة
الإسماعيلية – السيد فلاح - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية، شوارع الإسماعيلية رافقه خلالها اللواء تامر سعيد، السكرتير العام للمحافظة ووائل حمزة، رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية والمهندس مارون إسحاق الخبير الاستشاري للتخطيط المرورى ومحمد على، رئيس حى أول الإسماعيلية ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة وذلك لمتابعة ما تم تنفيذه من أعمال التطوير ورفع كفاءة البنية التحتية لعدد من الطرق والمحاور المرورية.

وذلك فى إطار استعدادات المحافظة لافتتاح عددًا من المشروعات الخدمية والتنموية الجديدة المقرر أن يتم افتتاحها رسميا خلال الأيام القليلة القادمة ودخولها للخدمة والتشغيل الفعلى.

وتضمنت الجولة تفقد طريق البلاجات السياحى ومناقشة واستعراض مقترحات تطوير وتوسعة ميدان الملك فهد بمنطقة التعاون وإجراءات بعض التعديلات الفنية لتهيئة وتوسعة الحارات المرورية وتيسير حركة المركبات واستيعاب الكثافة المرورية بتلك المنطقة وذلك استكمالًا لخطه التطوير والتوسعة ورفع كفاءة المحاور المرورية .

وأكد محافظ الإسماعيلية خلال الجولة على سرعة الانتهاء من إعداد المقايسات اللازمة والرسومات الهندسية ومراجعتها فنيًا بمعرفة الاستشاريين والمتخصصين للبدء فى اتخاذ الإجراءات التنفيذية.

كما تفقد "بشارة" ومرافقوه من القيادات خلال الجولة  "كوبرى حفنى" على طريق البلاجات وناقش مقترحات تطوير وتوسعة ورفع كفاءة منطقة الكوبرى بالتنسيق مع الجهات المعنية وإضافة لمسة جمالية لموقع الكوبرى.

كما أكد محافظ الإسماعيلية على المسؤولين بأهمية المتابعة الدورية للكورنيش والممشى والطريق كاملا والحفاظ علي المظهر الجمالى والحضارى للمنطقة بالكامل وعدم السماح على الإطلاق بظهور أى صورة من صور الإشغالات أو ما يشوه المظهر الحضارى لتلك المنطقة باعتبارها المتنفس لأهل الإسماعيلية وقبلة الزائرين من مختلف المحافظات.

كما أكد محافظ الإسماعيلية على سرعة استكمال تنفيذ خطة المحافظة لأعمال التطوير والتجميل ورفع الكفاءة لجميع الميادين والطرق الرئيسية والمحاور المرورية والعمل على استعادة الوجه الجمالى والحضارى للإسماعيلية.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة