فيديو وصور.. كواليس 48 ساعة للأهلي في زيمبابوي..الأمطار تُطارد البعثة الحمراء..السفير يؤازر اللاعبين ..30 دقيقة فقط أول مران .. بطل مصر ينتقل إلى معقل بلاتينيوم بـ"الطائرة"..والشناوي واثق من "عزيمة الرجال"

الجمعة، 10 يناير 2020 07:04 م
فيديو وصور.. كواليس 48 ساعة للأهلي في زيمبابوي..الأمطار تُطارد البعثة الحمراء..السفير يؤازر اللاعبين ..30 دقيقة فقط أول مران .. بطل مصر ينتقل إلى معقل بلاتينيوم بـ"الطائرة"..والشناوي واثق من "عزيمة الرجال" الاهلي في زيمبابوي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت بعثة فريق النادي الاهلي في زيمبابوي العديد من الأسرار والتفاصيل التي شغلت الكثير من الأهلاوية قبل مباراة بلاتينيوم الزيمبابوي في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها الثالثة من عصر غداً ،السبت ، بتوقيت القاهرة خاصة وأن الرحلة كانت شاقة ومُرهقة للغاية كما أن المباراة هامة وتُعد حاسمة في مشوار التأهل للدور التالي واستكمال مشوار الصعود للأدوار التالية.

رحلة طيران شاقة 

بعثة الاهلي وصلت مطار روبرت موجابى فى هرارى عاصمة زيمبابوى ظهر أول أمس ، الأربعاء، واستغرقت رحلة الأهلى من القاهرة إلى زيمبابوى ما يقرب من 12 ساعة تخللها ترانزيت فى مطار أديس ابابا الإثيوبى قبل الوصول إلى هراري عاصمة زيمبابوي، وحرص محمد فهمى سفير مصر فى زيمبابوى على استقبال البعثة والتقى مع إبراهيم الكفراوى عضو مجلس الادارة ورئيس البعثة واطمأن على إنهاء إجراءات خروج  الفريق متمنيا التوفيق للأهلى فى مهمته.

فايلر المير الفني للأهلي ضم ،  20 لاعبا لقائمة الفريق المسافرة إلى زيمبابوي و هم : محمد الشناوى، شريف إكرامي، على لطفى، أحمد فتحى، محمد هانى، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، على معلول، رامى ربيعة، محمود متولى، ، إليو ديانج، عمرو السولية، وليد سليمان، محمد مجدى أفشة، جيرالدو، أجايي، مروان محسن، وليد أزارو، أحمد الشيخ، محمود عبد المنعم كهربا.

أول مران 30 دقيقة فقط

أول مران للأهلي في زيمبابوي أقيم على الملعب الوطني بالعاصمة هراري وشهد هطول الأمطار مع بداية المران، وفضل فايلر أن يخوض اللاعبين مرانا خفيفا وإستمر 30 دقيقة دقيقة فقط وحرص السفير محمد فهمي على حضور المران.

محمود الخطيب، رئيس النادي أطمئنن على البعثة قبل اللقاء وأجرى محمود الخطيب اتصالاً هاتفياً مع إبراهيم الكفراوى اطمأن خلاله على جميع أعضاء البعثة وظروف الإقامة والإعاشة والتدريب، وطلب محمود الخطيب من الكفراوى نقل تحياته للجهاز الفنى واللاعبين، والتأكيد على ثقته فى قدرة الأهلى على تحقيق الفوز، واستكمال المسيرة نحو الأدوار النهائية للبطولة.

الاهلي في زيمبابوي
الاهلي في زيمبابوي

وأكد الكفراوى لرئيس النادى أن الأمور تسير بصورة جيدة للغاية، والجميع يعيش فى حالة من التركيز من أجل تحقيق الهدف المحدد، وهو الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث.

الاهلي يتجه الى معقل بلاتينيوم

وبعدما تدرب الاهلي مرتين على الملعب الوطني بالعاصمة هراري أمس وأمس الاول ، توجهت البعثة على متن طائرة تقل البعثة فقط إلى ولاية بولاوايو صباح اليوم حيث تحتضن ولاية بولا وايو مباراة بلاتينيوم وسبق سمير عدلى المدير الإدارى البعثة إلى ولاية بولاوايو بـ 24 ساعة؛ للاطمئنان على كافة الترتيبات بالتنسيق مع الجهاز الفنى للفريق وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، ويخوض الأهلى مرانه الرئيسى فى الرابعة عصر اليوم على ملعب المباراة.

بعثة الاهلي 3
بعثة الاهلي 3

يذكر أن الأهلي يمتلك 6 نقاط في دور المجموعات بعد انتهاء منافسات الدور الأول لمباريات المجموعة الثانية التي تضم أندية النجم الساحلي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي ، ويلعب الاهلي مع بطل زيمبابوي السبت المقبل على أن يستضيف النجم الساحلي التونسي في الجولة الخامسة بمصر ثم يخرج لمواجهة الهلال في السودان بالجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات.

الشناوي يتحدث عن قوة بلاتينيوم

محمد الشناوي، حارس الفريق تحدث عن مباراة بلاتينيوم ، قائلاً: مباراة صعبة وليست سهلة كما يظن البعض، جميع اللاعبين في حالة تركيز شديدة، وهدفنا هو المكسب، خاصة في ظل تشابك المجموعة وامتلاك 3 فرق 6 نقاط ، وهو ما يزيد من صعوبة الوضع، وبالتالي فإن الفوز في اللقاء مهم جدا لحجز تذكرة التأهل للدور التالي ، موضحاً ثقته في "عزيمة الرجال" التى يتميّز بها لاعبو الاهلي في اللقاء المرتقب.

وتابع حارس مرمى الأهلي: "فوز النجم الساحلي على بلاتينيوم في زيمبابوي لم يضع الأهلي تحت ضغط، نلعب دائما يلعب من أجل الفوز؛ سواء فاز ت الفرق المتنافسة أم لا، لدينا هدف وهو الفوز داخل أرضه أو خارجها، جميع اللاعبين على قدر المسؤولية، وهم قادرون على العودة إلى القاهرة بالثلاث نقاط".

بعثة الاهلي في زيمبابوي
بعثة الاهلي في زيمبابوي

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة