خالد صلاح

ديربى مدريد فى نهائي كأس السوبر الإسباني.. أتلتيكو مدريد يقصى برشلونة بريمونتادا قاتلة.. الروخى بلانكوس يصارع الريال على لقب السوبر.. فالفيردى يقترب من الرحيل عن تدريب البارسا.. وسيميونى يكسر عقدة الكتالونى

الجمعة، 10 يناير 2020 12:36 ص
ديربى مدريد فى نهائي كأس السوبر الإسباني.. أتلتيكو مدريد يقصى برشلونة بريمونتادا قاتلة.. الروخى بلانكوس يصارع الريال على لقب السوبر.. فالفيردى يقترب من الرحيل عن تدريب البارسا.. وسيميونى يكسر عقدة الكتالونى اتلتيكو مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضرب أتلتيكو مدريد، موعدا جديدا مع جاره ريال مدريد، فى نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، بعد نجاحه فى إقصاء فريق برشلونة، من الدور نصف النهائي، بالتغلب عليه بنتيجة 3 – 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس، على ملعب "الجوهرة المشعة"، فى مدينة جدة، بالمملكة العربية السعودية. 

 

أتلتيكو مدريد يقهر برشلونة
 

نجح أتلتيكو مدريد، فى تحقيق ريمونتادا رائعة على حساب برشلونة، فبعد أن كان متأخرا بنتيجة 2 – 1، حتى الدقيقة 80، عاد الروخى بلانكوس، ليدمر شباك البارسا بهدفين خلال 5 دقائق، ليضمن تأهله على نهائى كأس السوبر الإسباني، أمام ريال مدريد، مساء الأحد المقبل.

سجل ثلاثية الروخى بلانكوس، فى شباك الفريق الكتالونى، كوكى، ألفارو موراتا من ركلة جزاء وانخيل كوريا، فى الدقائق 46، 81 و 86، بينما أحرز هدفى برشلونة، كلا من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وانطوان جريزمان، فى الدقيقتين 51 و 62 من عمر المباراة.  

 

ديربى مدريد يحسم لقب السوبر الإسباني
 

يصطدم قطبا العاصمة الإسبانية مدريد، الريال وأتلتيكو، فى لقاء الديربى، فى الثامنة من مساء الأحد المقبل، على ملعب "الجوهرة المشعة"، من أجل التتويج بلقب السوبر الإسباني، إذ يسعى الملكى فى التتويج بلقب البطولة للمرة الحادية عشر، بينما يأمل الروخى بلانكوس فى حصد البطولة للمرة الثالثة فى تاريخه. 

اتلتيكو مدريد
اتلتيكو مدريد

 

فالفيردى يقترب من الرحيل عن البارسا
 

ذكر "راديو كتالونيا" الإسباني، أن إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة، يواجه خطر الإقالة من تدريب الفريق، بعد الخسارة التى تعرض لها أمام أتلتيكو مدريد، بنتيجة 3 – 2، فى نصف نهائي كأس السوبر الإسباني. 

حسرة نجوم برشلونة
حسرة نجوم برشلونة

 

قال التقرير الإسباني، إن فالفيردى أصبح مرشح بقوة للرحيل عن تدريب برشلونة، فى ظل رغبة غالبية أعضاء مجلس إدارة النادى الكتالونى، فى رحيل المدرب، بعد تدهور نتائج الفريق، خلال الموسم الحالى.

أضاف التقرير الإسباني، أن هناك إجتماع عاصف لإدارة البارسا، سوف يعقد يوم الاثنين المقبل، من أجل حسم مصير فالفيردى، بعد فقدان الفريق فرصة المنافسة على لقب السوبر الإسباني. 

دييجو سيميونى
دييجو سيميونى

 

سيميونى يحقق فوزه الأول على برشلونة
 

نجح المدرب الأرجنتيني لفريق أتلتيكو مدريد، دييجو سيميونى، فى فك عقدته أمام برشلونة، على مستوى المسابقات المحلية الإسبانية، بتحقيقه أول فوز محلى على البارسا، فى نصف نهائى السوبر الإسباني، بنتيجة 3 – 2، إذ حقق سيميونى فوزه الوحيد قبل لقاء الخميس، على حساب البارسا، فى إياب ربع نهائي دورى أبطال أوروبا عام 2014، بنتيجة 1 – 0.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة