خالد صلاح

السيطرة على حريق بدار لعلاج الإدمان وإصابة 7 من نزلائه فى الإسماعيلية

الجمعة، 10 يناير 2020 10:49 ص
السيطرة على حريق بدار لعلاج الإدمان وإصابة 7 من نزلائه فى الإسماعيلية أحد المصابين من حادث الحريق
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت قوات الحماية المدنية على حريق شب بدار لعلاج الإدمان بقرية كسفريت بدائرة مركز فايد بالإسماعيلية، إذ أصيب 7 من نزلاء الدار بحروق شديدة من الدرجة الأولى والثانية فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة وتم نقل المصابين السبعة إلى مستشفى فايد المركز لإسعافهم وتلقى العلاج، وتنوعت إصاباتهم بحروق من الدرجة الأولى والثانية.

تلقى اللواء جمال الغزالى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من اللواء محمود هندى مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بورود بلاغ للعميد خالد كمال مدير الحماية المدنية بالإسماعيلية، مفاده اشتعال النيران فى دار لعلاج الإدمان بقرية كسفريت دائرة مركز فايد .

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف والحماية المدنية إلى مكان الحريق وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق قبل امتداده للمبانى المجاورة للدار، وأسفر الحريق عن احتراق محتويات الفيلا، وإصابة كل من "م.ى.م" 31 عاما و"ع.م.ع" 20 عاما و" م.ح.م" 44 عاما و"خ.س.م" 35 عاما و"ع.ج.ع" 23 عاما و"م.خ.ح" 20 عاما و"هـ.ع.ا" 15 عاما.

على الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى فايد المركزى وأشرف على علاج وإسعاف المصابين الدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة والسكان والدكتور على حمودة مدير الإدارة الصحية بفايد ومدير مستشفى فايد المركزى .

وقال مصدر طبى إن بعض حالات المصابين حرجة ومصابة بحروق شديدة من الدرجة الأولى والثانية وجارى عمل اللازم لهم طبيا وتوفير الرعاية الطبية لهم عقب استدعاء استشاريين الحروق، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق .

وانتقل إلى مقر الدار وغلى مستشفى فايد المركزى المحاسب متولى حسن رئيس مركز ومدينة فايد ونائبه أحمد العايدى واللذين أشرفا على تأمين نقل المصابين والفيلات الملاصقة قبل انتشار النيران فى الفيلل الملاصقة للدار.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة