فيا يتوج بكأس إمبراطور اليابان مع فيسيل كوبى فى مباراته الأخيرة..فيديو

الأربعاء، 01 يناير 2020 10:55 ص
فيا يتوج بكأس إمبراطور اليابان مع فيسيل كوبى فى مباراته الأخيرة..فيديو فيا يحمل لقب إمبراطور اليابان فى أخر مبارياته بكرة القدم
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى الإسباني ديفيد دفيا نجم فريق فيسيل كوبي الياباني، مشواره فى ملاعب كرة القدم، بعد الفوز على كاشيما أنتلرز 2-0 فى المباراة النهائية والتتويج بلقب إمبراطور اليابان فجر اليوم، الأربعاء، وكان فيا قد أعلن فى وقت سابق عن إعتزاله لكرة القدم فى نهاية عام 2019، كما شارك فى فوز فيسيل كوبي بهذا اللقب أندريس إنييستا نجم برشلونة السابق، والذى يرافق فيا فى الفريق الياباني، حيث إنضم إلى الأخير في مايو 2018، والذى ارتبط اسمه بالانتقال إلى فريق إستوديانتيس دي لا بلاتا الأرجنتيني.

سجل ثنائية فيسيل كوبي الياباني نورياكي فوجيموتو، ليقود فريقه للتتويج بلقب إمبراطورية اليابان، ويضمن التأهل إلى مسابقة دوري أبطال آسيا في النسخة القادمة 2020.

ويعد لقب أمبرطوار اليابان، هو أولى بطولات النجم الإسباني أندريس إنييستا مع فريق فيسيل كوبي الذى إنضم إليه فى مايو 2018.

وأعلن المهاجم الإسبانى ديفيد فيا، لاعب فيسيل كوبي اليابانى، اعتزال كرة القدم نهائيا بنهاية 2019 التى أسدل الستار عليها أمس وقال ديفيد فيا فى مؤتمر صحفى سابق، أنه اتخذ قرار الاعتزال بعد تفكير عميقا، موضحا أن هذا هو الوقت الأنسب لتعليق حذائه.

ويعد ديفيد فيا من أبرز نجوم كرة القدم حيث خاض مسيرة حافلة مع الأندية التى لعب بقميصها وأبرزها فالنسيا وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، نجح خلالها فى التتويج بالعديد من الألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا مع برشلونة، و3 ألقاب فى كأس ملك إسبانيا  ومثلهما فى الليجا ولقبى لكأس السوبر الإسبانى بجانب كأس السوبر الأوروبى ومونديال الأندية.

وعلى المستوى الدولى فاز دى خيا بلقب كأس العالم مع المنتخب الإسبانى 2010 وكأس الأمم الأوروبية عام 2008، كما يعد أفضل هدافى اللاروخا على مر العصور برصيد 59 هدفا خلال 98 مباراة بين عامى 2005 و2017. 

فيا يحمل لقب إمبراطور اليابان
فيا يحمل لقب إمبراطور اليابان

 

فيا وإنييستا يفوزان بلقب إمبراطور اليابان مع فيسيل كوبي
فيا وإنييستا يفوزان بلقب إمبراطور اليابان مع فيسيل كوبي

 

لاعبو فيسيل كوبي يحتفلان بديفيد فيا فى أخر مبارياته بعد التتوي ج بلقب إمبراطور اليابان
لاعبو فيسيل كوبي يحتفلان بديفيد فيا فى أخر مبارياته بعد التتوي ج بلقب إمبراطور اليابان

 

ديفيد فيا
ديفيد فيا

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة