فى أول أيام 2020 .. ميناء الإسكندرية يستقبل 1000 سائح من جنسيات مختلفة

الأربعاء، 01 يناير 2020 11:17 ص
فى أول أيام 2020 .. ميناء الإسكندرية يستقبل 1000 سائح من جنسيات مختلفة توزيع الورود على السائحين بميناء الإسكندرية
الإسكندرية - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الربان طارق شاهين رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء الإسكندرية، يرافقه اللواء عزت عبدالقادر مدير الإدارة العامة لشرطة الميناء والمختصين، السفينة السياحية celestyel crystal  قادمة من اليونان وعلى متنها 1000 سائح من جنسيات مختلفة، بالإضافة إلى الطاقم المكون من 400 فرد

وقال الربان طارق شاهين رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، أن أرصفة محطة الركاب تزينت بالورود فى أول أيام 2020 ابتهاجاً بوصول الرحلة الخامسة لهذه السفينة مضيفاً أن حركة السفن والخدمات البحرية والمرشدين بالميناء نجحوا فى إدخال السفينة لمحطة الركاب البحرية باحترافية عالية رغم سوء الأحوال الجوية مائية .

وقال رضا الغندور المتحدث الرسمى باسم الميناء، أن إدارة العلاقات العامة قامت بالتنسيق مع شرطة السياحة ، والهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة والمختصين ليتواجدوا بمحطة الركاب منذ وصول السفينة فى الخامسة والنصف من صباح الأربعاء ، لاستقبال السفينة والسياح ، والظهور بالمظهر اللائق بوطننا الحبيب ، والتأكد من نزول وتفويج السائحين وخروجهم من الميناء بيسر وأمان .

هذا وقد أكد الغندور على انتظام حركة العمل بمينائى الإسكندرية والدخيلة ، وعلى إستمرار جاهزية مركز العمليات ، والخدمات البحرية ، وراديو الميناء ، وحركة السفن ، ووحدات الإنقاذ لتلقى أى إشارات استغاثة من السفن والتعامل الفورى معها .

كما كان قد استقبل الربان طارق شاهين رئيس هيئة ميناء الإسكندرية يرافقه قيادات الميناء السفينة السياحية  celestyel crystal قادمة من اليونان وعلي متنها 1028 سائح من جنسيات مختلفة بالإضافة إلى الطاقم المكون من 400 فرد .

وقال الربان طارق شاهين رئيس هيئة ميناء الإسكندرية إن  حركة السفن والخدمات البحرية والمرشدين  بالميناء نجحوا في إدخال السفينة لمحطة الركاب البحرية باحترافية عالية رغم سوء الأحوال الجوية مائية .
وكان وجه الربان طارق شاهين المختصين بالميناء بالتواجد بمحطة الركاب منذ وصول السفينة في الخامسة والنصف من صباح الأربعاء ، كما نسق الربان شاهين مع اللواء عزت عبدالقادر مدير الإدارة العامة لشرطة الميناء لرفع درجة الإستعداد والجاهزية لاستقبال السفينة والسياح ، وظهور مستقبلي السياح والخدمات الأمنية والشرطية بالمظهر اللائق، والتأكد من نزول وتفويج السائحين وخروجهم من الميناء بيسر وأمان .

 

وصول سائحين يونانيين إلى ميناء الإسكندرية (1)
بابا نويل يعطى زهرة لطفل قادم على الباخرة اليونانية 

 

وصول سائحين يونانيين إلى ميناء الإسكندرية (2)
استقبال السائحين بالورود بميناء الإسكندرية

 

وصول سائحين يونانيين إلى ميناء الإسكندرية (3)
وصول سائحين يونانيين إلى ميناء الإسكندرية

 

وصول سائحين يونانيين إلى ميناء الإسكندرية (4)
وصول سائحين يونانيين إلى ميناء الإسكندرية

 

وصول سائحين يونانيين إلى ميناء الإسكندرية (5)
مساعدة ذوى الاحتياجات أثناء وصولهم ميناء الإسكندرية

 

وصول سائحين يونانيين إلى ميناء الإسكندرية (6)
وصول سائحين يونانيين إلى ميناء الإسكندرية 

 

وصول سائحين يونانيين إلى ميناء الإسكندرية (7)
استقبال الأطفال اليونانيين بالورود بميناء الإسكندرية

 

وصول سائحين يونانيين إلى ميناء الإسكندرية (8)
وصول سائحين يونانيين إلى ميناء الإسكندرية

 

وصول سائحين يونانيين إلى ميناء الإسكندرية (9)
وصول سائحين يونانيين إلى ميناء الإسكندرية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة