على فرج ورنيم الوليلى يواصلان الهيمنة على صدارة الاسكواش فى 2020

الأربعاء، 01 يناير 2020 02:54 م
على فرج ورنيم الوليلى يواصلان الهيمنة على صدارة الاسكواش فى 2020 على فرج بطل الاسكواش
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش عن التصنيف الشهرى الجديد للاعبين خلال يناير الجارى، حيث واصل اللاعبون المصريون هيمنتهم على المراكز الأربعة الأولى وتبادل بعضهم المراكز صعودا وهبوطا خلال التصنيف الجديد، فى الوقت الذى حافظ خلاله على فرج، لاعب وادى دجلة، على صدارته للتصنيف العالمى للشهر الـ11 على التوالى، منذ اعتلائه صدارة التصنيف في مارس العام الماضى.

وفى المركز الثانى حافظ محمد الشوربجي على مركز الوصيف منذ تراجعه عن المركز الأول لصالح علي فرج، بعدما هيمن على قمة الاسكواش لمدة 40 شهرا متتاليا.

واستطاع طارق مؤمن لاعب الجزيرة والمتوج مؤخرا ببطولة العالم، أن يستعيد المركز الثالث في التصنيف بعدما تراجع الشهر الماضي إلى المركز الرابع.

وتراجع كريم عبد الجواد لاعب النادي الأهلي إلى المركز الرابع في التصنيف الجديد، بعدما كان قد تقدم للمركز الثالث الشهر الماضي، فيما تقدم مروان الشوربجي إلى المركز الثامن،  متخليا عن المركز التاسع لمحمد أبو الغار الذي تراجع مركزا واحدا في تصنيف يناير.

وفي تصنيف السيدات، بدأت رنيم الوليلي لاعبة وادي دجلة عاما جديدا في صدارة التصنيف لتكمل 13 شهرا على القمة، وفى المركز الثانى جاءت نور الشربينى، بينما تقدمت نوران جوهر إلى المركز الثالث، بعد تراجع نور الطيب إلى المركز الرابع.

وفي المركز العاشر حافظت البطلة المصرية الصاعدة هانيا الحمامي على موقعها للشهر الثاني على التوالي لتكمل خماسي سيدات مصر في قائمة التوب 10 بالتصنيف العالمي

وكان منتخب مصر لرجال الاسكواش قد توج نهاية العام الماضي ببطولة العالم، حيث نجح أمير وجيه مدرب الفراعنة في الحفاظ على اللقب للعام الثاني على التوالي والمرة الخامسة في تاريخ مصر، ليعادل الفراعنة انجازات المنتخب الانجليزي، وضم منتخب مصر كل من: علي فرج و طارق مؤمن وكريم عبد الجواد ومحمد ابو الغار.

1
 
2









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة