صور.. محافظ الغربية يضع حجر أساس توسعات محطة مياه سمنود بـ150 مليون جنيه

الأربعاء، 01 يناير 2020 12:51 م
صور.. محافظ الغربية يضع حجر أساس توسعات محطة مياه سمنود بـ150 مليون جنيه محافظ الغربية يضع حجر أساس توسعات محطة مياه سمنود
الغربية –فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية حجر أساس توسعات محطة مياه سمنود "المرشحة الجديدة" بتكلفة 150 مليون جنيه وذلك لإضافة قدرة 500 ل/ث ليصبح إجمالى قدرة المحطة 1000 ل/ث بعد الانتهاء من أعمال التوسعات وذلك خلال عام ، كما تفقد محافظ الغربية معمل المحطة الخاص بإجراء التحاليل الدورية للمياه بالمحطة والشبكات وأخد عينات من منازل المواطنين للتأكد من جودتها للاستخدام، جاء ذلك بحضور أعضاء مجلس النواب عن مركز ومدينة سمنود ومسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحى.

والجدير بالذكر؛ أن المرحلة الأولى من المحطة تم افتتاحها عام 2013 بتكلفة 150 مليون جنيه ومقامة على مساحة 10 فدان بقدرة 500 ل/ث  ، كما أنها تخدم مركز سمنود بأكمله بإجمالى طول شبكات 67 كم بالإضافة إلى أنها تخدم خط قرى شبرابابل والجمالية بمركز المحلة الكبرى وعزب عجوة بمركز زفتى.

وعقب وضع حجر الأساس أستمع محافظ الغربية إلى شرح عن مشروعات مياه الشرب والصرف الجارية بنطاق المركز للتعرف على نسب التنفيذ والمعوقات التى تواجهها للعمل على إزالتها.

وفى هذا السياق؛ أكد محافظ الغربية أن مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى والرصف  تمثل أولوية فى العمل خلال الفترة الحالية لكونها مشروعات خدمية تمس حياة المواطن اليومية بصفة مباشرة ، مشدداً على أن تكون جميع الأعمال محددة وفق جداول زمنية للانتهاء، مشيراً إلى عدم سماحه بأى تقاعس يؤثر على انتهاء المشروعات الجارية بالمحافظة فى توقيتات نهوها ، مقدماً الشكر لجميع القائمين على العمل فى المحطة والشركة المنفذة لأعمال التطوير والتوسعة.

وفي سياق آخر شدد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، على سرعة الانتهاء من كافة المشروعات الخاصة بتطوير ورصف الطرق والانتهاء منها قبل انتهاء السنه المالية، كما وجه مسئولي هيئة الطرق بسرعة الانتهاء من صيانة طريق طنطا / المحلة ووضع خطة زمنية للانتهاء من الأعمال المسندة لهيئة ومديرية الطرق ، جاء ذلك خلال اجتماع محافظ الغربية لمتابعه نسب تنفيذ مشروعات رصف وتطوير الطرق على مستوى المحافظة بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ واللواء مهندس شاكر يونس سكرتير عام المحافظة ومسئولي الشركة الوطنية للمقاولات والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

محافظ الغربية يضع حجر أساس توسعات محطة مياه سمنود  (2)
محافظ الغربية يضع حجر أساس توسعات محطة مياه سمنود 

 

محافظ الغربية يضع حجر أساس توسعات محطة مياه سمنود  (3)
محافظ الغربية يضع حجر أساس توسعات محطة مياه سمنود 

 

محافظ الغربية يضع حجر أساس توسعات محطة مياه سمنود  (4)
محافظ الغربية يضع حجر أساس توسعات محطة مياه سمنود 

 

محافظ الغربية يضع حجر أساس توسعات محطة مياه سمنود  (1)
محافظ الغربية يضع حجر أساس توسعات محطة مياه سمنود 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة