خالد صلاح

مدحت صالح والعسيلى يشعلان استديو "معكم" فى احتفالات رأس السنة 2020

الأربعاء، 01 يناير 2020 01:21 ص
مدحت صالح  والعسيلى يشعلان استديو "معكم" فى احتفالات رأس السنة 2020 برنامج "معكم"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حل المطرب مدحت صالح، ومصطفى حجاج، ومحمود العسيلي، ضيوفًا في حلقة الاحتفال برأس السنة من برنامج "معكم منى الشاذلي"، الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على فضائية "CBC"، حيث أشعل الفنانون الاستوديو بأداء عدد من أغانيهم على الهواء.

 

وقال المطرب محمود العسيلي، خلال حواره إن أغنية "مجنونة" كتبها ولحنها وهو طالب في الكلية، لافتا أنه عرض على المنتج الأغنية على سبيل الهزار، ولكنه أصر على أن يغنيها فى الألبوم، وواصل: "قولت الناس هتتريق عليها ويقولوا الواد بتاع مجنونة يا قوطة.. ولكن المنتج أصر عليها والحمد لله عجبت الناس".

وأشار العسيلى إلى أنه مهتم بكل ما هو جديد من كلمات وألحان، ليواكب التطور الرهيب في الفن والتكنولوجيا.

 كما تحدثت الإعلامية منى الشاذلي، مع الفنان محمود العسيلي، على الموقف الذى هُوجم بشأنه عندما قال لأحد الأشخاص في إحدى حفلاته "معاك واسطة عشان تتصور".

ومازح مدحت صالح، "العسيلي" على الهواء، حيث قال "أنا عن نفسي اتصورت مع العسيلي من غير واسطة"، الأمر الذى أضحك كل جمهور البرنامج، فيما علقت الإعلامية: "ده قصف جبهة".

 

وقال العسيلي إن القصة كانت بسيطة للغاية، ولكن السوشيال ميديا لا تّرحم، حيث ينتظر الكثيرون على السوشيال ميديا أي خطأ أو ذلة لسان من أجل تضخيم الأمر، موضحًا أن تلك الواقعة كانت في الإسكندرية أثناء حفل تخرج دفعة من كلية الفنون الجميلة، وكان عدد الحاضرين 1500 شخص.

 

وأشار محمود العسيلي إلى أنه شاهد أحد منظمي الحفل، الذى من المفترض الحفاظ على نظامه، يصرخ قائلا له "عاوز صورة يا عسيلي، صورة يا عسيلي"، وأشياء أخرى من هذا القبيل، فرد عليه العسيلي بأن ينتظر حتى انتهاء الحفل ولكن الأخير لم يتوقف عن النداء.

 

وتابع: "رديت عليه قولتله جامد يعني ومعاك واسطة عشان تتصور"، موضحًا أنه يعترف بأنه خانه التعبير في هذا الموقف، ولكنه كان يريد إيصال رسالة مفادها بأنه ليس أفضل من أى شىء في الحضور، وكان عليه أن ينتظر حتى انتهاء الحفل، مضيفًا: "حد ابن حلال خد المقطع ده ونشره على السوشيال ميديا، بقت حملة ضدي فجأة، بس الحمد لله عديت منها".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة