كارتيرون يستبعد عبد الله جمعة ومصطفى فتحى من مواجهة أسوان

الأربعاء، 01 يناير 2020 02:38 م
كارتيرون يستبعد عبد الله جمعة ومصطفى فتحى من مواجهة أسوان الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة الفرنسى كارتيرون عن قائمة الفريق التى ستنتظم فى معسكر مغلق اليوم استعدادا للقاء أسوان، المقرر له غدا الخميس فى الجولة الحادية عشر لمسابقة الدورى.
 
وتضم القائمة كل من:
 
حراسة المرمى: محمد عواد - محمد أبوجبل 
 
خط الدفاع: محمد  عبد الشافى - محمود علاء - محمود الونش - محمد عبد السلام – أحمد عيد 
 
خط الوسط: طارق حامد - فرجانى ساسى - محمد حسن - إسلام جابر  - يوسف أوباما - محمد أوناجم- أشرف بن شرقي  - كريم بامبو   -أحمد سيد زيزو 
خط الهجوم: مصطفى محمد - عمر السعيد  
 
ويغيب عن الفريق محمد عبد الغنى للإيقاف وحازم إمام ومحمود عبد العزيز للإصابة وعبد الله جمعة وشيكابالا ومصطفى فتحى ومحمد عنتر وإمام عاشور ومحمد صبحى لأسباب فنية.

وشهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك أمس مشاركة الكونغولى كاسونجو كابونجو للمرة الأولى فى التدريبات الجماعية، عقب عودته من الإعارة من نادى الوداد المغربى، حيث كان معارًا لمدة موسم إلا أنه تم فسخ التعاقد بينه وبين النادى المغربى بسبب عدم حصوله على مستحقاته، وتواجد كاسونجو فى التدريبات الجماعية للفريق بعد موافقة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى على مشاركة اللاعب فى المران من أجل الحفاظ على لياقته الفنية والبدنية.

كما انتظم محمود عبد الرازق "شيكابالا" وعبدالله جمعة لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فى التدريبات الجماعية بشكل طبيعى بعد التعافى من الإصابات المختلفة التى كان يعانى منها الثنائى، وكان شيكابالا يعانى من نزلة برد قوية فيما كان يعاني جمعة من كدمة في القدم.

وشارك الثنائى بشكل طبيعى فى المران اليوم تحت قيادة الفرنسى باتريس كارتيرون بعد أن اطمأن الجهاز الفني والطبي من قدرتهما على خوض التدريبات، ويستعد الفريق لمواجهة أسوان الخميس المقبل بالجولة الحادية عشرة من مسابقة الدورى الممتاز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة