خالد صلاح

"تيك توك" تختار تامر حسنى ليكون واجهتها بالعالم.. والنجم المصرى: أتمنى تقديم فيديوهات إيجابية.. ورامى زيدان رئيس المحتوى الإبداعى بالتطبيق: نتطلع للإرتقاء بمنصتنا وتقديم أفكار بناءة مع جمهورنا فى مصر

الأربعاء، 01 يناير 2020 02:00 ص
"تيك توك" تختار تامر حسنى ليكون واجهتها بالعالم.. والنجم المصرى: أتمنى تقديم فيديوهات إيجابية.. ورامى زيدان رئيس المحتوى الإبداعى بالتطبيق: نتطلع للإرتقاء بمنصتنا وتقديم أفكار بناءة مع جمهورنا فى مصر تامر حسنى
دبى عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن رامى زيدان رئيس قسم الفيديو والمحتوى الإبداعى بتطبيق تيك توك، أن الشركة اختارت النجم المصرى تامر حسنى ليكون واجهتها بمختلف دول العالم. 
 
وأكد رامى زيدان، أن اختيار تامر حسنى جاء بناءً على رغبة الملايين من مستخدمي "تيك توك" في الشرق الأوسط ممن أكدوا بأن النجم تامر حسني هو الفنان الأكثر شهرة وشعبية لدى جمهور الوطن العربي والجماهير الأجنبية على حد سواء، وعلى اعتبار "تيك توك" وجهة إبداعية تتيح للمستخدمين اكتشاف فيديوهات قصيرة وممتعة وحقيقية ومفيدة عبر الهاتف المحمول.
 
 
وأضاف رامى زيدان قائلا: "فى الفترة الأخيرة تزايد الطلب بشكل كبير من المستخدمين ليكون النجم تامر حسني واجهة عربية راقية للعالم كله وأن يكون صاحب أول تحدي عربي عالمي على "تيك توك" لثقتهم في شهرته وأفكاره البنّاءة وأيضاً لمتابعة حياته ومشواره الملهم والمحفز.
 
وتابع رامى زيدان حديثه قائلا: "بالنسبة لنا فى" تيك توك" اختتمنا العام بشكل رائع، ونحن فخورون بشكل خاص برؤية مدى تنوع وغنى المحتوى في مجتمعنا الإبداعى، موضحا أن تيك توك أصبح بالفعل جزءًا من نسيج منطقة الشرق الأوسط كوجهة لإنشاء واستكشاف فيديوهات قصيرة وممتعة وواقعية تسعد يوم متابعيه ، وكل ذلك عبر الجوّال.
5bfda377-b3d5-4f29-b386-d1cd417a00db
 
وعن خطة التطبيق الجديدة للنهوض بالمحتوى الرقمى، قال رامى زيدان :"مع دخولنا فى عقد جديد، نتطلع للارتقاء بمنصتنا إلى المستوى التالي، ولهذا نحن متحمسون لطرح خطة موسيقية جديدة، من خلال العمل مع شركاء رائدين في الصناعة، لرعاية ودعم المواهب وصانعى المحتوى الإقليميين في هذا المشهد الموسيقي الناشئ، ونحن على ثقة بأن المستخدمين وصانعي المحتوى سوف يستمرون فى إنتاج واستكشاف فيديوهات مبهجة ومعبّرة عبر ’تيك توك‘".
 
 واشار رامى زيدان إلى أن مبادرات "تيك توك" الموسيقية في عام 2020 سوف تتضمن إجراء تحديثات جديدة على التطبيق تسمح للموسيقيين بتحميل عروضهم الموسيقية الخاصة عبر المنصة للوصول إلى شريحة أوسع من الجمهور بصورة فورية، كما تشمل هذه المبادرات التعاون في مشاريع فنية مع شركاء رائدين في مجال الموسيقى منهم شركات رائدة في مجال التعامل مع الفنانين، ويجمع بينهم أكاديمية "تيك توك للمبدعين "، والتي سيتم تكريسها لمساعدة الفنانين على تصميم ونشر استراتيجيات المحتوى الخاصة بهم عبر المنصة، بما يتناسب مع احتياجاتهم، ونتطلع بالفعل للإرتقاء بمنصتنا أكثر وأكثر فى العام الجديد وتقديم أفكار بناءة خاصة مع الجمهور المصرى لكونه له تأثير كبير فى منطقة الشرق الأوسط والعالم العربى. 
 
فى السياق ذاته أقام تطبيق تيك توك احتفالية ضخمة، جمعت الكثيرون من متابعيه من دول عربية وآسيوية كثيرة ومتعددة، وخلال الاحتفال أذاع القائمون على الحفل حوار بالفيديو للنجم تامر حسنى بطول برج خليفة بدبى، وذلك عقب إعلانهم عن اختياره ليكون واجهة التطبيق، وجاء فى كلمة تامر عبر الفيديو المسجل :" سعيدٌ باختياري من قبل الجمهور الدولي المشارك في تيك توك‘ فهي منصة محبوبة من الملايين لما تقدمه من فيديوهات مرحة، وآمل في تقديم فيديوهات ملهمة وإيجابية، كما أنني متحمس لبدء العام الجديد بأول تحدى عالمي لي من خلال بث روح الطموح والحلم مع بداية عام جديد بنيّة تمنّي السلام النجاح والتقدم والازدهار لكل العالم بأمنيتين الأولى شخصية والثانية عامة".
 
 
وعلى هامش الحفل أعلن القائمين على التطبيق عن أسماء الفائزين في الإصدار الأول من جوائز "أبطال تيك توك" لعام 2019، وفاز سعد عبدالله بجائزة أفضل صانع قصة قصيرة، بينما حصل أحمد الملّا على جائزة أفضل صانع محتوى تحويلي، وحصلت تالا على جائزة أفضل متحدي على "تيك توك"، وفاز ميتو الشامسي بجائزة أفضل صانع محتوى كوميدى، وأثمرت فيديوهات أفراح الغامدي ذات المحتوى الشهى فى حصولها على جائزة أفضل صانع محتوى خاص بالطعام، وكانت جائزة أفضل صانع محتوى موسيقي من نصيب Ahmedoo Biggie، وجائزة أفضل فنان صاعد فكانت من نصيب شيرين سعد، وجائزة الأغنية الأصلية الأشهر للعام فكانت من نصيب Confait، وهي نغمة أصلية على "تيك توك" حظيت بالكثير من المشاهدات.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة