وليد سمير مديرًا لمركز اللغات وياسر بيومى وكيلاً لـ"تربية طنطا" بجامعة طنطا

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 03:15 م
وليد سمير مديرًا لمركز اللغات وياسر بيومى وكيلاً لـ"تربية طنطا" بجامعة طنطا الدكتور وليد سمير على عطوة
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الدكتور مجدى سبع، رئيس جامعة طنطا، قرارًا بتكليف الدكتور وليد سمير على عطوة الأستاذ المساعد بقسم اللغات الأجنبية بكلية التربية، مديرًا لمركز اللغات والتعليم المستمر لمدة عام.

يذكر أن الدكتور وليد سمير حصل على ليسانس اللغة الإنجليزية من جامعة طنطا عام 1996، وعُين معيداً فى ديسمبر من العام ذاته، ثم حصل على درجة الماجستير فى الأدب من جامعة عين شمس عام 2005، ودرجة الدكتوراه من جامعة طنطا فى الأدب الإنجليزى عام 2012، وتدرج فى الوظائف العلمية حتى وصل إلى درجة مدرس عام 2012، وأستاذ مساعد عام 2018، كما تولى نائب مدير مركز اللغات والتعليم المستمر منذ عام 2014، وحصل على جائزة الجامعة التشجيعية فى العلوم التربوية.

كما أصدر الدكتور مجدى سبع، رئيس جامعة طنطا، قرارًا بتكليف الدكتور ياسر عبد الرحيم عبد الخالق بيومى الأستاذ بقسم المناهج وطرق التدريس بكلية التربية، للقيام بعمل وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

يذكر أن الدكتور ياسر بيومى حصل على بكالوريوس الرياضيات من جامعة طنطا عام 1993، وعُين معيداً عام 1994، ثم حصل على درجة الماجستير فى المناهج وطرق تدريس الرياضيات من جامعة طنطا عام 1999، ودرجة الدكتوراه عام 2006 فى ذات التخصص، وتدرج فى الوظائف العلمية حتى وصل إلى درجة أستاذ مساعد عام 2014، وأستاذ فى مارس 2019.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة