نشرة أخبار سوبر كورة.. دموع شيكابالا.. وعد مدرب يوفنتوس.. والجبلاية تبحث عن راع لـVAR

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 03:23 م
نشرة أخبار سوبر كورة.. دموع شيكابالا.. وعد مدرب يوفنتوس.. والجبلاية تبحث عن راع لـVAR نشرة أخبار سوبر كورة
رضا صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم سوبر كورة نشرة أخبار تتضمن أهم الأخبار فى الساحة الرياضية المصرية، منذ الصباح وحتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد، على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.

ماذا قال مدرب الأهلي عن مباراة الزمالك وبيراميدز؟

 
تحدث رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي عن مباراة الزمالك وبيراميدز فى نهائى كأس مصر.
 

الجبلاية تبحث عن راعٍ لتطبيق تقنية الـVAR فى الدورى

 
تحسبا لرفض الأندية تحمل نصف قيمة التكلفة ، تسعى اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، للتوصل لإتفاق مع أحد الرعاة لتحمل تكلفة تطبيق تقنية الفيديو فى الدورى الجديد .
 

لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني يراهن على الثلاثية لهذا السبب

  راهن كورينتين توليسو، لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني، على التعاقدات الجديدة لفريقه ، مؤكدا أنها ستؤثر في مشوار البافاري لحصد الثلاثية في الموسم الجديد.

عندما بكى شيكابالا فى ليلة تتويج الزمالك..رقص الاباتشي يعانق دموعه فى لحظات تاريخية بمعنى الوفاء لجنش..القائد يسطر أجمل رواية عشق مع جماهير الكيان ويبقي الرمز دائما

 

عاش المخضرم محمود عبد الرزاق شيكابالا، قائد نادى الزمالك لحظات تاريخية فى تتويج فريقه بكأس مصر للمرة الـ 27 في تاريخه إثر فوزه في مباراة ثأرية على منافسه بيراميدز بثلاثية نظيفة في ملعب برج العرب.

وعد مدرب يوفنتوس الإيطالي لـ رونالدو : إحراز 40 هدفاً فى هذا الموسم

 

وعد ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الايطالي ، نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، بتحقيق معدل معدل تهديفي هائل بالموسم الكروى الجديد .

 
هناك العديد من الأساطير من المدربي الذين نجحوا في تحقيق البطولات وتحطيم الأرقام القياسية في تاريخ كرة القدم ، وصنعوا المجد من خلال التتويج بعدد لا بأس به من الألقب تواجدوا بسببه في قائمة الشرف لأكثر المدربين تتويجا للألقاب على مستوى العالم.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة