ناصر عباس : الحكم الروماني قدم تحكيما راقيا فى لقاء الزمالك وبيراميدز

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 12:04 ص
ناصر عباس : الحكم الروماني قدم تحكيما راقيا فى لقاء الزمالك وبيراميدز الزمالك وبيراميدز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الزمالك   * بيراميدز
المسابقه : بطوله كاس مصر ( نهائي كاس مصر )
استاد : برج العرب
نتيجة المباراة : ثلاثه مقابل لاشئ لصالح الزمالك
 حكم ساحة : بيتريسكو
المساعد الأول : ادريان رادو
المساعد الثاني  : ميرسا أووربوليت
الحكم الرابع : مارشال بيرسان
ميزان التقييم لطاقم التحكيم :
حكم المباراة : بيتريسكو
 

القرارات الفنية والسيطره على المباراه :

 
نجح الحكم الروماني بيتريسكو فى العبور بالمباراه بشكل متميز ونجح في احتساب المخالفات والعقوبات الانضباطيه خاصه حالات التهور بتقدير صحيح ، وكان معيار اشهار البطاقه الصفراء صحيح باستثناء عدم اشهار البطاقه الصفراء لكلا من النقاز ، واحمد ايمن منصور نتيجه السلوك الغير رياضي كما فشل في حالات حسم حالات التشابك بين اللاعبين وذلك في الدقائق 19 ، 53 ، 78 واكتفي فقط بالتحذير فقط . وفي الدقيقه 22 من الشوط الاول ينجح الحكم في تقدير حاله من الحالات المهمه داخل منطقه جزاء الزمالك عندما دخل لاعب بيراميدز انطواي بالكره من الناحيه العكسيه للمساعد الاول ويتنافس مع لاعب الزمالك محمد عبدالغني ويسقط مهاجم بيراميدز نتيجه تلامس بسيط من محمد عبد الغني الحكم يشير باستمرار اللعب وقرار صحيح لاتوجد مخالفه ركله جزاء .
 

العقوبات الانضباطية :

 
انذر الحكم كلا من محمود علاء ، محمد عبدالغنى، محمد اوناجم  في الدقائق 5 ، 27 ، 64 نتيجه اللعب بتهور والتشابك مع المنافس . كما انذر كلا من محمد حمدي ، نبيل دونجا  في الدقائق 65 ، 92 نتيجه اللعب بتهور ، وتغاضي الحكم عن انذار اوباما من الزمالك ودونجا من بيراميدز للتشابك في الدقيقه 53 واكتفي بالتحذير .
تطبيق مبدا اتاحه الفرصه : طبق الحكم اتاحه الفرصه في الدقائق 25 ، 35 بتقدير صحيح واشار باستمرار اللعب ومنح الافضليه للفريق الذي تم ارتكاب ضده الخطا وذلك طبقا للقانون .
 

اللياقه البدنيه والتحرك والتمركز

:
 
وقع الحكم في التمركز الخاطئ واصتدمت الكره به في الدقيقه 16 من الشوط الاول ، وتداخل في اللعب في الدقائق28 ، 60 ، 62 نتيجه عدم القراءه الجيده لاساليب وطرق لعب الفريقين ، وكان يجب ان يتحرك بعيد عن مجريات اللعب ويترك مساحه لنفسه للتحرك السريع والخروج من التمركز الخاطئ الي التمركز الصحيح .
 

تقييم الحكمين المساعدين : 

 
المساعد الأول : أشار علي حالات التسلل في الدقائق 24 ، 40 بتقدير صحيح ، وتعاون في احتساب الاخطاء القريبه في الدقيقه الاولي من الشوط الاول بتقدير صحيح .
المساعد الثاني : اشار علي حالات التسلل في الدقائق 29 ، 50 بتقدير صحيح .
الحكم الرابع : تعاون مع الحكم خارج الملعب طبقا للقانون .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة