محافظ السويس يكلف بالمرور على المدارس للتأكد من توافر احتياجاتها

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 05:13 م
محافظ السويس يكلف بالمرور على المدارس للتأكد من توافر احتياجاتها جانب من اللقاء
السويس - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، لقاءً موسعًا بمديرى المدارس بالمحافظة بحضور الدكتور عبد الله رمضان، نائب المحافظ واللواء طارق عبد العظيم، السكرتير العام للمحافظة وسلمى الشاعر، مدير مديرية التربية والتعليم، للوقوف على آخر الاستعدادات لبدء العام الدراسى الجديد 2019/ 2020 وإصدار التوجيهات بالاهتمام بالعملية التعليمية من أول يوم دراسة.

وأكد محافظ السويس على مديرى الإدارات التعليمية بالمرور على جميع المدارس والتأكد من توافر جميع الاحتياجات للعملية الدراسية، والمحافظة سوف تدعم العملية التعليمية بكل السبل من خلال استكمال توفير المقاعد المدرسية.

وأكد "صقر"، على مديرى المدارس ضرورة انتظام هيئة التدريس من أول يوم دراسى وتخصيص فقرة فى طابور الصباح لحس الطلبة على الحفاظ على المدرسة وبث روح الانتماء الوطنى لديهم.

وكلف محافظ السويس رؤساء الأحياء ومدير التجميل التنسيق مع مديرى المدارس بقيام ورفع الإشغالات والحشائش وقص الأشجار داخل المدارس بالتنسيق مع مديرية الزراعة والطب البيطري.

وأكد "صقر"، على مدير التعليم الفنى الاهتمام بالحصص الفنية، وخلال اللقاء كلف المحافظ مدير الأبنية التعليمية المرور على جميع المدارس وعمل تقرير بحالة الأسوار والمبانى المدرسية.

كما كلف مدير عام الزراعة بتوفير المواد اللازمة للقضاء على الحشائش داخل بعض المدارس، وفى نهاية اللقاء أكد المحافظ على مسئول مرفق النقل الداخلى بتوفير وسائل نقل للقطاع الريفى وعيون موسى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة