أكرم القصاص - علا الشافعي

بلجيكا تسحق أسكتلندا برباعية فى تصفيات يورو 2020.. فيديو

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 10:56 م
بلجيكا تسحق أسكتلندا برباعية فى تصفيات يورو 2020.. فيديو بلجيكا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق المنتخب البلجيكي فوزا ساحقا على نظيره الاسكتلندى، بأربعة أهداف دون رد، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "هامبدن بارك"، فى التصفيات المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

سجل "الشياطين الحمر" ثلاثة أهداف فى الشوط الأول لكل من روميلو لوكاكو وتوماس فيرمايلين وتوبي ألدرفيريلد فى الدقائق 9 و24 و32 من زمن المباراة، وجميعها من صناعة نجم مانشستر سيتى الإنجليزى كيفين دى بروين.

فى الشوط الثانى سجل دى بروين الرابع لصالح المنتخب البلجيكي فى الدقيقة 82 من زمن المباراة.

ونجح "الشياطين الحمر" فى تحقيق العلامة الكاملة بعدما نجح فى الفوز بالخمس مواجهات التى خاضها فى تصفيات أمم أوروبا قبل مواجهة الليلة، ليتربع على صدارة ترتيب المجموعة التاسعة بعدما رفع رصيده إلى 15 نقطة، فيما تحتل اسكتلندا المركز الرابع برصيد 6 نقاط.

وكان منتخب بلجيكا حقق فوزاً عريضاً على سان مارينو برباعية نظيفة، فى الجولة السابقة من المجموعة التاسعة للتصفيات الأوروبية، أحرزها باتشواي "هدفين"، وميرتينز وناصر الشاذلي "هدف"، في الدقائق 43 و57 و63 و90 من عمر المباراة.

يشارك 55 منتخباً فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، تم تقسيمها إلى 10 مجموعات، بواقع 5 مجموعات تضم 5 منتخبات، و5 مجموعات أخرى تضم 6 منتخبات.

يذكر أنه من المقرر أن النسخة المقبلة من أمم أوروبا 2020 بين 12 يونيو و12 يوليو فى 12 مدينة من 12 دولة مختلفة، على أن يستضيف ملعب "ويمبلي" الشهير فى العاصمة الإنجليزية لندن، مباراتى الدور نصف النهائى، إضافة إلى المباراة النهائية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة