صدمة فى ريال مدريد بسبب عقم يوفيتش التهديفى

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 02:01 م
صدمة فى ريال مدريد بسبب عقم يوفيتش التهديفى لوكا يوفيتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر الصربي لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد الجديد بأداء يثير الشكوك مع الملكى، بعدما كان ضمن الصفقات التى يراهن عليها فلورنتينو بيريز رئيس الملكى.

وعانى ريال مدريد، خلال الموسم الماضي، من انخفاض المستوى التهديفي لخط الهجوم بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو نحو يوفنتوس، حيث كان الفرنسى كريم بنزيما المنقذ الوحيد، ليقرر النادى التعاقد مع مهاجم جديد، ووقع الاختيار على لوكا يوفيتش من إنتراخت فرانكفورت الألمانى، وكلف خزائن النادى حوالى 65 مليون يورو.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن مستوى لوكا يوفيتش التهديفى فى انخفاض تدريجى، حيث يعانى اللاعب من صيام تهديفى مستمر، بدأ عقب إنهائه للموسم الماضى بـ 27 هدفاً.

ولم يسجل يوفيتش أى هدف بعد خوضه 261 دقيقة بقميص ريال مدريد، وكان آخر أهدافه فى مباراة صربيا ضد ليتوانيا ضمن كأس أوروبا تحت 21 عاماً.

ولعب يوفيتش ثلاث مباريات مع ريال مدريد في الدوري الإسباني وخمسة في المعسكر الإعدادى، دون هز الشباك.

وبعد الاعتماد عليه فى آخر مباراة لريال مدريد ضد فياريال بجانب كريم بنزيما فى خطة 4-4-2 فيبدو أن سيعود إلى دكة البدلاء مع عودة البلجيكى إدين هازارد.

وكان اللاعب قد تعرض لإصابة مع منتخب صربيا ضد البرتغال فى المباراة التى إنتهت بفوز الأخير بنتيجة 2-4، وسيغيب عن مواجهة لوكسمبورج المقرر إقامتها غداً، الثلاثاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة