خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شيكابالا يصدر بيانا للرد على اتهامه بإهانة الجماهير بنهائى كأس مصر

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 11:39 م
شيكابالا يصدر بيانا للرد على اتهامه بإهانة الجماهير بنهائى كأس مصر شيكابالا
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص محمود شيكابالا، قائد الزمالك، على إصدار بيان للرد على الاتهامات التى وجهت له مؤخرًا، بإهانته لفريق الأهلى وجماهيره، أثناء الاحتفال بتتويج الفارس الأبيض ببطولة كأس مصر.

وتوج الزمالك بلقب كأس مصر بعد الفوز على بيراميدز بنتيجة 3/0 فى المباراة التى جمعتهما أمس الأحد على استاد برج العرب، فى نهائى الكأس مصر.

وقال شيكابالا فى بيانه: "توضيح لكل جماهير الكرة المصرية ونحن على أعتاب مباراة السوبر ببداية الموسم بين الزمالك والأهلى، ولا أتمنى أن تكون الأجواء الجماهيرية بهذا الشحن والعصبية، ما حدث بالأمس وقت الاحتفالات مع جمهورنا العظيم كان مجرد احتفالا بالفوز بالكأس، ولم أوجه إهانة لأى نادى منافس أثناء احتفالى، وهذا ما وضح بكل مقاطع الفيديو التى تم تداولها".

وأضاف الفهد الأسمر: "أخيرًا أتمنى من كل قلبى عودة الجماهير المصرية بمختلف انتماءاتها للمدرجات، لأن الكرة بدون الجمهور لا تساوى أى شيء، رحم الله الـ 20 والـ 74".

 

erter
بيان شيكابالا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

السعدني

لا تنسوا الفضل بينكم

من اهلاوى بسم الله الرحمن الرحيم لا تنسو الفضل بينكم صدق الله العظيم كيف تتهم الجماهير اللاعب المحترم ابو قلب طيب شيكا على فرحته واحتفاله الآن وتنسى ما فعله سابقا واقصد الآن كارثة بور سعيد الله لا يعيدها عندما تبرع بنصف رصيده لصالح الشهداء الأهلاوية من الطبيعى مع بدايته الجديدة بالزمالك وحصول فريقه على بطولة الكاس من بيراميدز الفريق الذى توقع له الجميع الظفر بالكأس لما قدمه سابقا من عروض قوية كللت بالفوز على الاهلى والزمالك اقول سابقا لأن ما شاهدناه ليث بيراميدز الذى نعرفه شيئ طبيعى ان يفرح ويحتفل كما شاء الف مبروك للزمالك لاعبين وجمهور عظيم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة