أكرم القصاص - علا الشافعي

نشرة أخبار سوبر كورة.. من يخطف الكأس.. الأهلي نمبر وان.. والريال يسعى لضم مبابى

الأحد، 08 سبتمبر 2019 03:00 م
نشرة أخبار سوبر كورة.. من يخطف الكأس.. الأهلي نمبر وان.. والريال يسعى لضم مبابى نشرة أخبار سوبر كورة
رضا صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم سوبر كورة نشرة أخبار تتضمن أهم الأخبار فى الساحة الرياضية المصرية، منذ الصباح وحتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.

هل ينوي فايلر إعادة محمد الشناوي لدكة الأهلي؟.. سوبر كورة يُجيب

 
مع عودة شريف إكرامي حارس الأهلي لتدريبات الفريق طرح البعض سؤالاً منطقياً: كيف يرى السويسري رينيه فايلر المدير الفني الجديد للفريق المنافسة بين إكرامي محمد الشناوي.
 

من يخطف الكأس .. الزمالك وبيراميدز وحرب تكسير العظام من أجل عيون اللقب

 
دراما كروية ينتظرها عشاق الكرة المصرية في كل مكان ، حيث يستضيف ملعب برج العرب بالإسكندرية فريقي الزمالك ضد بيراميدز وتأتي تلك المواجهة في نهائي بطولة كأس مصر 2019 وذلك فى الثامنة مساء الاحد على ستاد برج العرب بالاسكندرية فى حضور 20 ألف مشجع .
 

صحيفة ميرور الإنجليزية: الأهلي نمبر وان في تحقيق البطولات بالعالم

 
كشفت صحيفة ميرور الإنجليزية عن تواجد النادي الأهلي في تقريرها للاندية الأكثر تتويجا بالألقاب والبطولات فى العالم،وجاء الاهلي على القمة برصيد 118 لقب.
 
يسعى نادى ريال مدريد الأسبانى، للتعاقد مع كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.
 

شوقى غريب يكافئ لاعبى الأوليمبي بـ"نزول البحر" بعد رباعية السعودية

 
كافئ شوقى غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي لاعبي فريقه بالسماح له بـ " نزول البحر " عقب الفوز الكبير الذى تحقق على منتخب السعودية 4 / 1.
 
تألق المقاتل الروسي حبيب نورماجوميدوف بنتائجه المميزة في الفنون القتالية المختلطة بعدما حقق فوزا كبيرا على الأمريكى داستن بورييه، مساء السبت حيث أجبره على الاستسلام ليحتفظ بلقب الوزن الخفيف فى نزال UFC242 الذى أقيم بالإمارات. 
 

الأهلي يكشف أسباب قرار منع أعضاء مجلسه من "السوشيل ميديا"

 
أعلن النادى الاهلى عن تداعيات وتفاصيل قراره الحاسم والهام بشأن  كيفية التواصل مع مواقع التواصل الإجتماعي "السويشيال ميديا"  وهو القرار الذى تم إتخاذه في مجلس الإدارة خلال إجتماع الأمس والذي إستمر حتى الساعات الإولى من صباح اليوم ،الأحد.
 

عبد الله السعيد vs شيكابالا .. من ينتصر فى معركة "القائد" بنهائى كأس مصر الليلة؟.. إنفو جراف

 

يستضيف ملعب استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية مباراة الزمالك وبيراميدز في الثامنة مساء اليوم (الاحد)، على لقب كأس مصر وسط حضور 20 ألف مشجع.

نهائى الكأس فى عيون الخبراء.. جعفر: المباراة مواجهة بين السرعة والمهارة.. عبد الحميد: تحجيم السعيد وتراورى يمنح الزمالك الأفضلية.. يونس: غياب الضغوط ترجح بيراميدز.. عزمى: السيطرة على الوسط مفتاح التتويج

 

وجبة كروية دسمة تجمع بين فريقى الزمالك وبيراميدز فى نهائى كأس مصر فى المباراة التى ستجمعهما على ملعب برج العرب الأحد المقبل فى لقاء سيحمل طابع الإثارة والندية بين الطرفين لرغبة كل منهما فى الظفر باللقب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة