محافظ الدقهلية يلتقى مسئولى "المصرية للاتصالات" لمناقشة التحول الرقمى

الأحد، 08 سبتمبر 2019 06:23 م
محافظ الدقهلية يلتقى مسئولى "المصرية للاتصالات" لمناقشة التحول الرقمى جانب من الاجتماع
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اليوم عددا من مسئولى المصرية للاتصالات لمناقشة واستعراض سبل عملية التحول الرقمى فى تقديم الخدمات بالمحافظة بحضور الدكتور أيمن مختار السكرتير العام للمحافظة وسعد الفرماوى السكرتير المساعد.

 

وأشار محافظ الدقهلية، إلى ضرورة تشكيل لجنة لدراسة وتحديد أماكن تركيب شبكات الفايبر على أن تتم عملية فلترة للبيانات الموجودة لتحديد الاحتياجات وأماكن توصيل الخدمة والجدوى منها،وأن يتم البدء بالأماكن التى تشهد أعمال غاز وكهرباء وصرف لإعادة الشيء لأصله مرة واحدة دون إهدار المال العام.

 

وشدد شاروبيم، على ضرورة تحديد مسارات خطوط شبكات الفايبر بالتنسيق مع مديريات الخدمات لتحديد أولويات التوصيل كمرحلة أولى على أن يتبعها مراحل تشمل كافة الجهات الحكومية للجهاز الإدارى للدولة.

 

وأكد محافظ الدقهلية، أن مشروع التحول الرقمى يضع مصر فى مصاف الدول المتقدمة ويعمل على الإسراع فى إنهاء الإجراءات وتنفيذ الخدمة للمواطنين وسرعة نقل البيانات بين الجهات الحكومية مما يعمل على تطوير مناخ الاستثمار ليواكب النظم العالمية.

 

وحضر اللقاء المهندس أحمد ياسين مدير عام منطقة الدقهلية الأولى للتليفونات والمهندس عبد الحميد أمين مدير عام منطقة الدقهلية الثانية وأحمد بهلول مدير الخدمات الفنية بالمصرية للاتصالات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة