فايلر يمنح مهاجمي الأهلى فرصة جديدة رغم أرقام الموسم الماضي

الأحد، 08 سبتمبر 2019 04:30 ص
فايلر يمنح مهاجمي الأهلى فرصة جديدة رغم أرقام الموسم الماضي وليد آزارو
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ السويسري رينيه فايلر المدير الفني الجديد للأهلي يضع يده على جميع التفاصيل الخاصة بلاعبي الفريق والإحصائيات الخاصة بكل لاعب والتى كان من بينها أرقام صادمة للمدرب الجديد يأتي في مقدمتها السجل التهديفي لثنائي خط الهجوم مروان محسن ووليد أزارو .

 إكتشف فايلر الذى تعاقد مع الأهلي قبل أيام أن أزارو شارك فى 29 مباراة بالموسم الماضى ولم يسجل سوى 7 أهداف منهم 6 فى الدورى، وهدف وحيد فى دورى الأبطال، وخاض 2092 دقيقة لعب ، فيما شارك مروان محسن فى 23 مباراة وسجل 8 أهداف فقط بواقع 6 أهداف فى الدورى، وهدفين فى دورى الأبطال، وخاض 1154 دقيقة لعب .

وأبدى فايلر دهشته من هذا المعدل التهديفي الخاص بالثنائي آزارو ومروان لاسيما وأن الثنائي يُهدر الكثير من الفرص ورغم أن المدرب السويسري أعلن أنه سيحاول علاج هذه الأزمة الهجومية لأزارو ومروان إلا أنه  شدد في الوقت نفسه على أن أي لاعب سيظهر بشكل متواضع ولن يقم بالدور المُكلّف به سيكون مكانه الدكة .

 وأوضح  فايلر أنه لن يعتمد على إحصائيات الماضي وسيمنح الجميع فرصة كافية لكنه في الوقت نفسه لن يسمح بتكرار مثل هذه الأمور الغريبة كإهدار الفرص أو عدم الفاعلية على المرمى من قبل المهاجمين ، موضحاً إنه سيبحث عن بديل فوراً حال تكرار مثل هذه المشاكل الفنية وسيُحيل من يتقاعس للدكة دون تفكير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة