وتخصيص أماكن داخل المستشفى الجامعى لحجز تذاكر العيادات الخارجية

رئيس جامعة بنى سويف يستقبل وفد اندونيسى علمى لبحث التعاون فى مجال التعليم والبحث العلمي

الأحد، 08 سبتمبر 2019 04:13 م
رئيس جامعة بنى سويف يستقبل وفد اندونيسى علمى لبحث التعاون فى مجال التعليم والبحث العلمي جانب من اللقاء
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف وفد علمى  رفيع المستوى من جامعة (سورا كارتا ) الاندونيسية على رأسه عميد كلية العلوم الانسانية والمستشار التربوى والثقافى لسفارة أند ونسيا بالقاهرة .

شمل اللقاء بحث سبل التعاون فى مجال التعليم والبحث العلمى بين الجانبين، وتبادل الرؤى والأفكار المشتركة فى المجالات المتناظرة، وتوسيع أطر ومجالات التعاون على مستوى عدد من الجامعات الإندونيسية من خلال الملحقية الثقافية بالسفارة .

وأوضح الدكتور منصور خلال اللقاء أن التعاون بين الجانبين يهدف إلى إعداد كوادر علمية وإجراء بحوث تطبيقية مشتركة، لافتا إلى أن التعاون يشمل التعليم والتدريب فى المراحل الدراسية المختلفة وتنظيم الندوات والمؤتمرات العلمية وورش العمل، إضافة إلى إقامة مشروعات وأنشطة علمية مشتركة، وتبادل الطلاب والباحثين والخبراء ، والاشراف العلمى المشترك على رسائل الماجستير والدكتوراه.

كما قرر الدكتور  عاطف مرسى عميد كلية الطب جامعة بنى سويف ورئيس مجلس إدارة المستشفى الجامعى والدكتور  شريف عبد المنعم مدير عام المستشفى تخصيص أماكن داخل المستشفى لقطع تذاكر العيادات الخارجية .

ولاحظ عميد كلية الطب خلال جولته بالمستشفى اليوم الأحد تكدس أعداد كبيرة خارج المستشفى من السيدات و الرجال الأمر الذي دعا إلى العمل على توفير مكان مخصص للسيدات ومكان مخصص للرجال داخل المستشفى .

وزار عميد الكلية ومدير المستشفى والدكتور  محمد شعبان نائب مدير عام المستشفي وحدة الأطفال المبتسرين "الحضانات" والاطمئنان على الأطفال الموجودين بالوحدة وحسن سير العمل داخل الوحدة.

كما تفقد أيضا عمليات الطوارئ الجديدة الجاري إنشائها مشددا علي سرعة الانتهاء وتجهيزها في اقرب وقت لسرعة خدمة المرضي المترديين علي قسم الاستقبال والطوارئ.

 

905

 

 

FB_IMG_1567950200868
 

 

FB_IMG_1567950207185
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة