أكرم القصاص - علا الشافعي

الأوقاف: ننسق مع 3 وزارات لإقامة ندوات دينية بالمدارس ومراكز الشباب وقصور الثقافة

الأحد، 08 سبتمبر 2019 12:55 م
الأوقاف: ننسق مع 3 وزارات لإقامة ندوات دينية بالمدارس ومراكز الشباب وقصور الثقافة تلاميذ المدارس - أرشيفية
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت وزارة الأوقاف، إنها ستنسق مع وزارات الثقافة والتعليم والشباب والرياضة فى إقامة ندوات دينية بمراكز الشباب وقصور الثقافة والمدارس.

وقالت الأوقاف، إن الجماعات المتطرفة تلعب بعقول الناس وتتاجر بالدين فبينما كان يقول عضو بإحدى الجماعات أمريكا هى الشيطان الأكبر عمل هو بوكالة ناسا الأمريكية، قائلا بيقولوا على الغرب انه كافر وبيروحوا يولدوا أولادهم هناك ليكونوا فى مأمن من إرهابهم الذى يستهدفونه هنا.

وأضافت الأوقاف، خلال لقاء تنسيقى لـ 100 قيادة بالوزارات الأربعة بأكاديمية الأوقاف، أنها ستطلق قوافل دينية ولقاءات وكتاتيب تحفيظ قران لنشر الوسطية.

وأكدت الأوقاف، أن وجود إمام أو واعظ وسطى فى قرية وفعال يضمن توقف عمل الجماعات عن نشر أفكارها لأن الناس لا تخطئ الخطاب الوسطى كونهم يبحثون عن التدين السليم.

وأشارت الأوقاف، إلى أنها لن تترك العمل الجماعى مع الوزارات المعنية أبدا لأن العمل الجماعى يعطى تخصص ناجح وقوة حقيقية، مطالبة الجميع بأعمال الضمير فى مهنته، وضرورة مساندة الناجح لمساندته فى الحق حتى لا يتفوق أهل الباطل.

وشددت الأوقاف على أن المفاهيم المغلوطة جعلت خصومة بين الدين والحياة وحرمت تنظيم الأسرة، وحاليا تدفع الناس لما تسميه حياد لعدم مناصرة الوطن فى وجه الأعداء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة