استعدادات وزارة التعليم للعام الدراسى الجديد فى عيون النواب.. برلمانيون يشيدون بنجاح المنظومة.. ويؤكدون: نتواصل مع مسئولى الأحياء لتوفير كافة مستلزمات الفصول.. ولقاءات مع وكلاء الوزارة لمزيد من التنسيق

الأحد، 08 سبتمبر 2019 07:00 م
استعدادات وزارة التعليم للعام الدراسى الجديد فى عيون النواب.. برلمانيون يشيدون بنجاح المنظومة.. ويؤكدون: نتواصل مع مسئولى الأحياء لتوفير كافة مستلزمات الفصول.. ولقاءات مع وكلاء الوزارة لمزيد من التنسيق الفصول
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جولات مكثفة يجريها نواب البرلمان على المدارس قبل أيام من بداية العام الدراسى الجديد، لبحث ما تحتاجه المدارس من تجيهزات مختلفة لاستيعاب الطلاب، مؤكدين قدرة وزارة التعليم على توفير كافة المستلزمات التى تحتاجها المدارس خلال العام الدراسى الجديد.
 
فى هذا السياق، أكد النائب محمد صلاح أبو هميلة، عضو مجلس النواب عن دائرة القناطر الخيرية، أنه يجرى خلال الفترة الراهنة عدة جولات فى محافظة القلويبة للاطمئنان على مدى جاهزية المدارس لاستقبال العام الجديد، إلى جانب بحث إمكانية توفير مراوح أو تخت للفصول لاستقبال الطلاب، موضحا أن الوزارة اتخذت كافة الاستعدادات لتوفير كافة المستلزمات التى تحتاجها المدارس خلال العام الدراسى الجديد.
 
وقال عضو مجلس النواب عن دائرة القناطر الخيرية، إن هناك تواصلا مع الأحياء فى المحافظة لتوفير كافة المستلزمات الخاصة بالمدارس، إلى جاتب التواصل مع مسؤولى الإدارات التعليمية لمناقشة سبل قدرات الفصول على استيعاب الطلاب خلال هذا العام الدراسى.

وأعلن محمود الصعيدى عضو مجلس النواب عن دائرة الوراق وأوسيم بمحافظة الجيزة، أنه يجرى العديد من الجولات لتزويد المدارس التجريبية فصول جديدة، مشيرا إلى أن خاطب الجهات الرسمية كالغرف التجارية والمحافظة لعمل معارض لبيع مستلزمات العام الدراسى بأسعار مخفضة.

وفى سياق متصل أكد النائب سامى رمضان، عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية، أن هناك جولات مكثفة سيجريها على نطاق المحافظة مع بداية العام الدراسى الجديد لمتابعة ما تحتاجه من المدارس من تجهيزات مختلفة لاستيعاب الطلاب.
 
 وقال عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية، إن هناك جهدا ملموسا من مديرية التعليم بمحافظة الإسكندرية وإدارة غرب التعليمية تحت متابعة وإشراف مستمر من جانب محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوة، حول التجهيزات المختلفة للمدارس على نطاق المحافظة.
 
وتابع النائب سامى رمضان: كل عام نحتفل مع أبنائنا التلاميذ والطلاب باستقبال العام الدراسي الجديد والاطمئنان على أحوال المدارس والتأكد من توفير كل عناصر النجاح المنظومة التعليمية وذلك بالقيام بجولات ميدانية على أغلب المدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية وحتى نتأكد من انتظام العمل الدراسي.
 
من جانبه أكد النائب محمد فؤاد، عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية، أنه أجرى جولات فى عدد من المدارس قبل بداية العام الدراسى من أجل بحث ما تحتاجه تلك المدارس من تجهيزات فى الفصول كى تكون مستعدة لبداية العام الدراسى الجديد.
 
وقال عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية، إن هناك تنسيق مع وكيل وزارة التعليم بمحافظة الجيزة لدعم المدارس وتجهيز الفصول لاستيعاب الطلبة، مشيرا إلى أن النواب يتابعون انتظام العملية التعليمية فى المدارس مع بداية العام الدراسى الجديد.
 
ولفت النائب محمد فؤاد، إلى أنه يعقد لقاءات مع وكيل وزارة التعليم بالجيزة للوقوف على آخر التجهيزات الخاصة بالمدارس.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة