إسبانيا تستدرج جزر فاروه اليوم في تصفيات يورو 2020

الأحد، 08 سبتمبر 2019 08:00 ص
إسبانيا تستدرج جزر فاروه اليوم في تصفيات يورو 2020 اسبانيا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف منتخب إسبانيا في التاسعة إلا ربع مساء اليوم منتخب جزر فاروه على ملعب "المولينون" فى مدينة خيخون، ضمن منافسات المجموعة السادسة فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

يأتى الماتادور فى صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات، متفوقاً بفارق خمس نقاط على أقرب منافسيه المنتخب السويدى.

يسعى المنتخب الإسباني لتحقيق الفوز السادس على التوالي لمواصلة الانفراد بصدارة المجموعة السادسة، وتوسيع الفارق مع منافسه المباشر السويد إلى 8 نقاط، فيما يبحث منتخب جزر فاروه عن تحقيق النقطة الأولى له حيث يحتل مؤخرة المجموعة بدون رصيد من النقاط.

كان منتخب إسبانيا قد حقق الفوز يوم الخميس الماضى على مضيفه الرومانى 2-1 فى بوخارست.

استدعى مورينو المدير الفني لمنتخب اسبانيا، الجناح الجديد لباريس سان جرمان الفرنسي بابلو سارابيا للمرة الاولى، كما ضم للمرة الأولى مدافع أتلتيك بلباو أوناي نونيز الذي كان ضمن تشكيلة إسبانيا الفائزة بكأس أوروبا دون 21 عاما في يونيو الماضي.

جاءت قائمة منتخب إسبانيا كالتالى: كيبا، دي خيا، باو لوبيز في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: كارفاخال، راموس، ألبا، ماريو هيرموسو، جايا، أوناي نونيز، دييجو يورنتي.

في خط الوسط: خيسوس نافاس، بوسكيتس، باريخو، رودري، تياجو، ساؤول، فابينيان، سوسو، داني سيبايوس، وفي خط الهجوم: رودريجو، سارابيا، باكو ألكاسير، أويارزابال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة