خالد صلاح

محافظ القليوبية: فتح ممشى أهل مصر من جديد أمام المواطنين وأسبوع للانتهاء من المقاعد والأكشاك

الأحد، 08 سبتمبر 2019 05:07 م
محافظ القليوبية: فتح ممشى أهل مصر من جديد أمام المواطنين وأسبوع للانتهاء من المقاعد والأكشاك ممشى أهل مصر
القليوبية - إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، أنه بشأن إغلاق المرحلة الأولى من ممشى "أهل مصر" بمدينة بنها، أن المشروع بالكامل مازال تحت التنفيذ وما زال فى عهدة جهاز تعمير القاهرة الفاطمية والشركة المنفذة، ولم يتم نقل تبعيته إلى المحافظة حتى الآن.

وأوضح "عبد الحليم" لـ "اليوم السابع"، أن مقاول المشروع فقد بعد الافتتاح مباشرة وقبل تعيين الحراسات بعض الكابلات "ذات قيمة بسيطة"، كانت مشونة بالمشروع فقام بإغلاق الممشى حرصا على مواده لحين التسليم، مشيرا إلى أنه تم بالأمس بناءا على تعليماته فتح الممشى من جديد مع تشديد الحراسة من جانب المحافظة ومن جانب المقاول.

وأشار المحافظ، إلى أنه تم الاتفاق على إنهاء المقاعد وسلال القمامة والأكشاك ودورات المياه خلال أسبوع من الآن، موضحا أنه سيتم استلام المشروع مرحليا، بحيث يتم استلام المرحلة التى تنتهى وتنقل تبعيتها للمحافظة للتشغيل والصيانة.

وكانت قد سادت حالة من الغضب والاستياء بين مواطنى مدينة بنها بالقليوبية، بسبب غلق ممشى "أهل مصر" بعد ساعات قليلة من افتتاحه، يوم الخميس الماضى، حيث اعتبره الأهالى متنفسا جديدا لهم، بعد أن استحوذت المبانى الإنشائية للنوادى والنقابات على ضفاف كورنيش النيل بالمدينة، وكانوا يضعون أملا فى هذا المتنفس الجديد المتمثل فى ممشى "أهل مصر".

ممشى أهل مصر (1)
ممشى أهل مصر 

ممشى أهل مصر (2)
ممشى أهل مصر

ممشى أهل مصر (3)
ممشى أهل مصر

ممشى أهل مصر (4)
ممشى أهل مصر

ممشى أهل مصر (5)
ممشى أهل مصر

ممشى أهل مصر (6)
ممشى أهل مصر

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة