خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

التحريات تكشف: شقيقان وراء إدارة أخطر بؤرة مخدرات بعزبة محيسن فى أوسيم

الأحد، 08 سبتمبر 2019 08:00 ص
التحريات تكشف: شقيقان وراء إدارة أخطر بؤرة مخدرات بعزبة محيسن فى أوسيم مخدر الحشيش_أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فى واقعة ضبط 4 عناصر إجرامية، لاتهامهم بحيازة كمية من المواد المخدرة، وأسلحة نارية وبيضاء بأوسيم، أن شقيقان وراء تكوين البؤرة، وهما " شعبان.ع.س" وشقيقه "أمير"، وأنهما استعانا بالمتهمين الاخرين فى الاتجار بالمواد المخدرة.

وتوصلت تحريات رجال المباحث، أن المتهمين وراء انتشار المواد المخدرة بمنطقة أوسيم، حيث يروجون كافة أنواع المخدرات، من هيروين، وحشيش، وأقراص مخدرة، واستروكس، وبانجو، كما أنهم يستخدمون أسلحة نارية وبيضاء، لحماية أنفسهم، خلال ترويج بضاعتهم، على المتعاطين الذين يترددون عليهم أسفل الطريق الدائرى، بمنطقة عزبة محيسن بالكوم الأحمر.

واعترف المتهمون بحيازتهم للمضبوطات للاتجار بها، وأنهم حولوا منطقة زراعية بمنطقة عزبة محيسن بأوسيم، إلى "دولاب" للمخدرات، حيث يتردد عليهم زبائنهم من أوسيم، وإمبابة، والوراق، والمناطق المحيطة بهم.

وتم ضبط المتهمين، بعد ورود معلومات للمقدم مجدي موسى ، رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم، تفيد تحويل عددا من تجار المخدرات، والأسلحة، منطقة زراعية أسفل الطريق الدائري، بمنطقة عزبة محيسن، بالكوم الأحمر بأوسيم،  إلى بؤرة لتجارة الممنوعات، وتردد المتعاطين، والراغبين في شراء الأسلحة على المكان .

تم إخطار اللواء مدحت فارس، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، الذي شكل فريق بحث للبدء في تطهير البؤرة الإجرامية، وضبط القائمين عليها.

أكدت التحريات التي أشرف عليها العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، والعقيد أحمد الوليلي مفتش المباحث الجنائية، أن المتهمين بإدارة البؤرة الإجرامية، هم كلا من " شعبان. ع. س "، و " نور. ح. س "،  و " أمير. ع. س "، و " محمد. ص. س "، عاطلين عقب رصد تحركات المتهمين، تم الحصول على إذن من النيابة العامة، وداهم المقدم مجدي موسى رئيس مباحث أوسيم، والرائد وليد كمال، والملازم أول إبراهيم فاروق، البؤرة الإجرامية، وتمكنوا من القبض على التشكيل العصابي، وبحوزتهم سلاحيين ناريين، و5 فرش حشيش، و10 قطع من مخدر الحشيش، و 114 تذكرة هيروين، و3 لفافات من مخدر البانجو، و28 قرص ابتريل، وسلاح أبيض " خنجر " ، بمواجهة المتهمين، اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات للاتجار بها، وترويجها على عملائهم بالبؤرة التي يديرونها أسفل الطريق الدائرى ، حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة