نقابة الموسيقيين تنفى تعرض حكيم لحادث على طريق السويس

السبت، 07 سبتمبر 2019 01:06 م
نقابة الموسيقيين تنفى تعرض حكيم لحادث على طريق السويس حكيم
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت أخبارا فى الساعات الماضية عن تعرض المطرب حكيم لحادث سير على طريق السويس فجر السبت، وتم نقله إلى أحد المستشفيات القريبة من طريق السويس، حيث ظهرت بعض الصور على مواقع التواصل الاجتماعى لسيارة "سيلفر" اللون مهشمة ونسبها رواد مواقع التواصل الاجتماعى للمطرب حكيم.

ومع تحرى الدقة تبين أن المطرب حكيم بخير وبصحة جيدة، ولم يتعرض لحادث، حيث إنه كان يسير بالفعل على طريق السويس بسيارته الحمراء وقت وقوع حادث لسيارة كانت تمر بجوار سيارته، واختلط الأمرعلى الجمهور.

حكيم
حكيم

وبسؤال المستشار الإعلامى لنقابة المهن الموسيقية طارق مرتضى أكد، لـ"اليوم السابع"، أن حكيم بخير وبصحة جيدة وأن ما تردد ليس له أساس من الصحة، وأن حكيم فى منزله حالياً ولم يتعرض لأى حادث، موضحاً أن سيارة أخرى تسير بجانبه لونها "سيلفر"، هى التى تعرضت لتلك الحادث وانقلبت وتهشمت.

كان حكيم قد طرح خلال شهر يونيو الماضى أغنية حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية "متجمعين"، وتم تقديمها بثلاث لغات "العربية – الإنجليزية – الفرنسية" وغنى المطرب حكيم الجزء العربى بها.

"متجمعين" كلمات محيى حوار، وألحان شريف حمدان، وتوزيع موسيقي طارق عبد الجابر، وقام بتسجيل الصوت والمكساج المهندس أمير محروس، وإنتاج شركة "سينرجى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد سمير

الحمد لله

حكيم بخير لكن آلاف غيره مش بخير كل يوم حوادث الطرق وخصوصاً السريعة أصبحت بشعة والواحد بيبقى ماشي على سرعة 120 ويلاقي الطيارة عدت من جنبه والعربية تتهز من تفريغ الهواء إللي حصل بسببها واتفرج على الغرز والحركات إللي بيعملوها شباب تافه مش هامة عمره ولا أعمار إللي حوليه وطبعاً شاب سايق عربية مامي جايبهاله بتلاتربع مليون وأكتر مش هتفرق معاه مخالفة سرعة بخمسميت جنيه ويمكن يجيب واسطة يلغيهاله .. مطلوب عقوبات فورية رادعة ومشددة لمخالفات السرعات المبالغ فيها حفاظاً على أرواح الناس إللي بيموتوا بأعداد أكتر من إللي بيموتوا في الحروب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة