ماكينة إنجلترا الهجومية تهدد بسحق بلغاريا فى تصفيات يورو 2020

السبت، 07 سبتمبر 2019 08:00 ص
ماكينة إنجلترا الهجومية تهدد بسحق بلغاريا فى تصفيات يورو 2020 منتخب انجلترا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستأنف منتخب إنجلترا مشواره في التصفيات المؤهلة ببطولة كأس الامم الأوروبية "يورو 2020" عندما يواجه بلغاريا فى السادسة مساء السبت بملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات المجموعة الاولى.

ويتصدر منتخب انجلترا جدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد 6 نقاط من مباراتين، بينما يحتل منتخب بلغاريا المركز الرابع برصيد نقطتين من 4 مباريات.

ونجح منتخب إنجلترا في تسجيل 10 أهداف في شباك التشيك والجبل الأسود، بينما اهتزت شباكه في مناسبة وحيدة، ليتصدر المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن التشيك.

ويبدو منتخب إنجلترا مرشحاً فوق العادة لتحقيق الفوز على بلغاريا في مباراة اليوم، وسط تشكيلة شابة يعتمد عليها جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا مثل جيمس ماديسون وماسون مونت، بينما يغيب ارون وان بيساكا بسبب الاصابة.

ووفقاً لموقع "جول" العالمي، من المنتظر أن يخوض منتخب انجلترا مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، جوردان بيكفورد في حراسة المرمى، بن تشيلويل - هاري ماجواير - مايكل كين - ترنت أرنولد - روس باركلي - ديكلان رايس - جوردان هندرسون - رحيم ستيرلينج - هاري كين – سانشو.

في حين ينتظر أن يخوض منتخب بلغاريا مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، خريستو ايفانوف في حراسة المرمى - أنتون نيديالكوف - فاسيل بوزهيكوف - كريستيان ديميتروف - ستراهيل بوبوف - مارسيلينو - جورجي سارموف - كريستيان مالينوف - إيفيلين بوبوف - واندرسون كريستالدو فارياس - كيريل ديسبودوف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة