أكرم القصاص - علا الشافعي

خريطة التوك شو اليوم.. "الحياة اليوم" يستضيف عضو مجلس أمناء الأكاديمية الوطنية لتدريب الشباب.. "المواجهة" يفتح ملف التعامل مع أموال شهادات قناة السويس.. انطلاق أولى حلقات الموسم الثانى لبرنامج "الأبواب المغلقة"

السبت، 07 سبتمبر 2019 04:30 م
خريطة التوك شو اليوم.. "الحياة اليوم" يستضيف عضو مجلس أمناء الأكاديمية الوطنية لتدريب الشباب.. "المواجهة" يفتح ملف التعامل مع أموال شهادات قناة السويس.. انطلاق أولى حلقات الموسم الثانى لبرنامج "الأبواب المغلقة" شريهان أبو الحسن - خالد أبو بكر - لبنى عسل - شريف مدكور
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم السبت، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة، "اليوم السابع" يقدم لقرائه خريطة برامج "التوك شو" فى التقرير التالى:

"الحياة اليوم" يستضيف عضو مجلس أمناء الأكاديمية الوطنية لتدريب الشباب

يناقش برنامج "الحياة اليوم"، على قناة الحياة فى حلقة اليوم السبت، دور الشباب فى بناء الدولة وكيفية تدريبهم وتأهيلهم، ويستضيف البرنامج للحديث حول هذه القضية، الدكتور محمد صالح هاشم عميد التدريب بأكاديمية السادات وعضو مجلس أمناء الأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب، وهشام فهمى خبير قانونى متخصص فى التنمية البشرية، وفى فقرة ثانية يستضيف البرنامج، محمد شادى باحث بالمركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية.

يشار إلى أن برنامج "الحياة اليوم" يقدمه كلا من خالد أبو بكر ولبنى عسل يوميا من السبت إلى الأربعاء، على قناة الحياة.

"المواجهة" يفتح ملف التعامل مع أموال شهادات قناة السويس

تناقش الإعلامية ريهام السهلى فى برنامج المواجهة على شاشة اكسترا نيوز مساء اليوم، سيناريوهات التعامل مع أموال شهادات قناة السويس بعد حلول موعد صرفها، وكيف يتم توظيفها لصالح الاقتصاد الوطنى، وذلك في الفقرة الاولي والتي سيكون ضيفها الدكتور عبد المنعم السيد مدير مركز القاهرة للدراسات الاقتصادية.

ويتحدث "السيد" عن الطرق الافضل لاستغلال عوائد شهادات قناة السويس والبدائل لاستثمارها أو ادخارها مرة أخرى حتى لا يتم ضخها في  الأسواق بما قد يكون سببا في زيادة معدلات التضخم.

وتناقش الإعلامية ريهام السهلى في حلقة اليوم أيضا تطورات الأوضاع في لبنان في ضوء الزيارة الأخيرة لزعيم الحزب التقدمي الاشتراكي اللبناني وليد جنبلاط للقاهرة ولقاءه بالرئيس عبد الفتاح السيسي، ويتحدث في هذه المواجهة الكاتبة الصحفية جيلان عبدالفتاح، عضو المجلس المصري للشئون الخارجية.

أولى حلقات الموسم الثانى لبرنامج "الأبواب المغلقة" على "ON E

"

يقدم الإعلامى جورج قرداحى، اليوم السبت، أولى حلقات الموسم الثانى من برنامج "الأبواب المغلقة" على  قناة "ON E".

ويرصد الإعلامى جورج قرداحى جريمة مقتل رجل مسن، على يد شخصين رغم شهرته بالعطاء وخدمة الناس، وتساءل "قرداحى": هل معنى ذلك أن نمتنع عن فعل الخير؟

ويذاع البرنامج فى الحادية عشر مساء السبت على ON E.

انطلاق أولى حلقات برنامج "أفريقيا" على قناة إكسترا نيوز

يذاع أولى حلقات برنامج "إفريقيا"، اليوم السبت، على قناة إكسترا نيوز، إعداد وتقديم منى سويلم، والبرنامج يركز على التعريف بإفريقيا ويلقى الضوء على فرص التجارة والاستثمار فى القارة الذهبية "وليست القارة السوداء" والسوق البازغة والواعدة.

ويناقش البرنامج الجهود المبذولة لدعم العلاقات بين مصر والدول الإفريقية الشقيقة فى جميع المجالات ومنها السياسية والتجارية والاستثمار والصناعة والدينية والبيئة، ويركز البرنامج على جهود مصر فى تحقيق التكامل الإفريقى وخصوصا اقتصاديا والحفاظ على مياه النيل، كما يركز على التحديات التى تواجهها القارة من نزاعات.

طارق سعدة نقيب الإعلاميين مع محمد الباز فى 90 دقيقة

يستضيف الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة على قناة المحور الفضائية الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين فى حوار خاص، يفتح ملف تقييم الأداء الإعلامى خلال الفترة الماضية وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت.

ويجيب نقيب الإعلاميين على الأسئلة الشائكة، ومنها "ماذا عن دور نقابة الإعلاميين فى ضبط المشهد بشكل عام؟ وما الخدمات التى توفرها النقابة لأبناء المهنة؟.  

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة