تساؤلات فى عقول الأهلاوية بعد 4 أيام أشغال شاقة للسويسري فايلر فى تدريبات الأحمر.. ما هى الأخطاء التي ركز عليها.. الأداء التهديفي محور اهتمام المدير الفني.. كيف يتعامل مع ملف الحراس..وكيف يستكشف لاعبي الفريق؟

السبت، 07 سبتمبر 2019 09:17 م
تساؤلات فى عقول الأهلاوية بعد 4 أيام أشغال شاقة للسويسري فايلر فى تدريبات الأحمر.. ما هى الأخطاء التي ركز عليها.. الأداء التهديفي محور اهتمام المدير الفني.. كيف يتعامل مع ملف الحراس..وكيف يستكشف لاعبي الفريق؟ فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوماً بعد الأخر يتساءل ملايين الأهلاوية حول علاقة السويسري فايلر المدير الفني الجديد للفريق بلاعبي الأهلي وانطباعه عن اللاعبين والأخطاء التى أكتشفها المدرب الجديد في الفريق وغيرها من التفاصيل الخاصة بالاهلي بعد التعاقد مع المدرب السويسري خلفاً للأورجوياني مارتن لاسارتي الذى تمت إقالته عقب الخروج من كأس مصر أمام بيراميدز.

تساؤلات في أذهان الأهلاوية

التساؤلات التى تدور في أذهان ملايين الأهلاوية نطرحها في سياق التقرير التالي بعد 4 أيام قاد فيها فايلر تدريبات الأهلي منذ توليه المسئولية رسمياً قبل أيام حيث قاد تدريبات الفريق من الاثنين للخميس قبل أن يحصل الفريق على راحة من التدريبات أمس الجمعة.

الاهلي يستعد لمواجهة كانو سبورت  في غينيا يوم 14 سبتمبر الجاري في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

منذ توليه المسئولية حرص فايلر على اكتشاف لاعبيه من خلال المحاضرات والجلسات المُكثفة معهم وكذلك مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسامي قمصان المدرب المساعد وعمرو محب المترجم .

تقارير لإستكشاف اللاعبين

كما قام فايلر بمذاكرة الإحصائيات والتقارير الخاصة بكل لاعب التى حصل عليها خلال الفترة الماضية من مسئولي النادي وحرص المدرب السويسري على جمع أكبر قدر من المعلومات عن كل لاعب من خلال هذه الإحصائيات.

فايلر بدأ في تنفيذ بعض الجمل الفنية والخططية خلال مران الفريق ويحرص المدير الفني  وجهازه المعاون على تجهيز جميع اللاعبين والاطمئنان على حالتهم الفنية والبدنية قبل السفر.

ويسعى فايلر، فى الفترة الحالية لتجهيز اللاعبين من خلال التدريبات البدنية والفنية والتركيز بشكل أكبر على التحركات بدون الكرة، كما يركز على كيفية انهاء الهجمات مع استغلال الكرات العرضية والتصويبات من داخل وخارج منطقة الجزاء .

أزمة الهجوم حراس المرمى

ويحرص المدير الفني، على عقد محاضرات نظرية مع اللاعبين، وإيقاف المران أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء وإسداء النصائح والتعليمات لبعض اللاعبين بشكل فردي  مع الحديث بشكل جماعي عن التحرك والانتشار داخل أرض الملعب.

نقل الكرة بشكل سريع كان من أهم تدريبات فايلر خلال الأيام الماضية كما أن هناك تدريبات خاصة لحراس المرمى التى يُشرف عليها ميشيل يانكون وهي التدريبات التى تعتمد في الأساس على علاج بعض الأخطاء الواضحة التى ظهرت في أداء الحُراس وأهمها التعامل مع الكرات العرضية.

مستوى مهاجم الاهلي كان له دور واضح من إهتمامات فايلر الذى عبّر عن عدم رضاه عن الأداء التهديفي لثنائي خط الهجوم مروان محسن ووليد أزارو وينوي علاج أزمة إهدار الفرص التى تُعد واحدة من أهم الأخطاء التى يعاني منها الاهلي حسبما رأي المدير الفني في شرائط الفيديو التى شاهدها خلال الفترة الماضية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة