أكرم القصاص - علا الشافعي

الأنبا باخوم يترأس قداس الاحتفالات بكنيسة العائلة المقدسة بالمطرية

السبت، 07 سبتمبر 2019 11:09 ص
الأنبا باخوم يترأس قداس الاحتفالات بكنيسة العائلة المقدسة بالمطرية الانبا باخوم يترأس قداس الاحتفالات بكنيسة العائلة المقدسة بالمطرية
سارة علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترأس الأنبا باخوم النائب البطريركى لشؤون الإيبارشية البطريركية، القداس الإلهى لبعض الأطفال من أبناء رعية كنيسة العائلة المقدسة بالمطرية، وشاركه فى الصلاة الأب جورج سليمان راعى الكنيسة، والأب منصور البصير.

وأعرب الأنبا باخوم عن سعادته بتواجده فى كنيسة العائلة المقدسة فى المطرية ولا سيما أن هذه الزيارة هى الأولى بعد سيامته الأسقفية، موضحًا فى كلمة العظة على أهمية صر التناول (جسد ودم المسيح) مؤكدا أن هذا السر العظيم يخص كل الناس، واختتم كلمته موجها رسالة إلى أبنائه يحثهم فيها على زيارة الكنيسة والصلاة باستمرار.

ووزع الأنبا باخوم الشهادات التذكارية لأبناء الرعية الذين تقدموا للمناولة الاحتفالية وهى مهداة من لأنبا ابراهيم اسحق بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك، بالإضافة إلى الهدايا التذكارية من الأب جورج سليمان.

فيما كرم الأب جورج سليمان عدد من الآباء الكهنة الذين خدموا فى رعية العائلة المقدسة فى المطرية.

وأطلق فريق الكورال بترنيم بعض التراتيل حتى كرم الأنبا باخوم الفائزين الذين اشتركوا فى فعاليات المهرجان الإيبارشى الرابع " أنا رسالة "، والذى اختتمت فعالياته فى الثامن والعشرين من شهر أغسطس الماضي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة