أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الاقتصاد البرازيلى يصف بريجيت ماكرون بـ"قبيحة".. ويسرع بالإعتذار عن تصريحاته

الجمعة، 06 سبتمبر 2019 04:53 م
وزير الاقتصاد البرازيلى يصف بريجيت ماكرون بـ"قبيحة".. ويسرع بالإعتذار عن تصريحاته بريجيت ماكرون
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف وزير الاقتصاد البرازيلى أمس الخميس بريجيت ماكرون زوجة الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، بـ"القبيحة فعلا" قبل أن يتقدم باعتذار عما صدر منه، وذلك بعد أن كان الرئيس جاير بولسونارو قد هاجم مظهر زوجة الرئيس الفرنسى قبل فترة.

 

ووفقاً لإذاعة مونت كارلو الدولية، فسرعان ما بادر الوزير البرازيلى، بالاعتذار هذه التصريحات، مؤكدا أنه لا نية لديه لشن هجمات شخصية.

وقال باولو جيديس الذى يعد من أهم شخصيات حكومة بولسونارو إن "الرئيس قال ذلك وهذه هى الحقيقة. هذه المرأة قبيحة فعلا"، لكنه أضاف بعد توقف قصير، مبتسما "ليست هناك امرأة قبيحة بل امرأة ينظر إليها من الزاوية الخطأ".

وأكد جيديس ان التصريحات جاءت خلال مناقشات لرجال أعمال فى فورتاليزا شمال شرق البلاد، وقال إن هناك الكثير من "الحقيقة" فى ما قاله بولسونارو، الذى اعتبر ماكرون أن تصريحاته "لا تنم عن احترام إطلاقا".

بعيد ذلك، نشر المكتب الإعلامى لجيديس بيانا قدم فيه وزير الاقتصاد عن "اعتذاراته على مزحة يوم الخميس، فى تجمع عام فى فورتاليزا عندما تحدث عن السيدة الأولى الفرنسية".

كما ورد فى هذا البيان أن "هدف الوزير كان أن يظهر أن القضايا الضرورية والملحة للبلاد لا تحتل المكانة اللازمة لها فى النقاشات العامة"، وأضاف أن ليست لديه أى نية لشن هجمات شخصية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة