مدير مركز المعلومات الوطنى السعودى يلتقى وفداً من البنك الدولى

الجمعة، 06 سبتمبر 2019 03:03 ص
مدير مركز المعلومات الوطنى السعودى يلتقى وفداً من البنك الدولى مدير مركز المعلومات الوطنى السعودى عبد الله بن شرف الغامدى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى مدير مركز المعلومات الوطنى السعودى عبد الله بن شرف الغامدى وفداً من البنك الدولى، الذى يزور المملكة حالياً بحضور نائب مدير المركز الدكتور مشارى المشارى وعدد من قيادات المركز.
وفى بداية اللقاء رحب مدير المركز بالوفد الزائر، مستعرضاً معهم الدور التقنى لمركز المعلومات الوطنى وأبرز الخدمات التقنية التى يقدمها المركز لعملائه من المواطنين والمقيمن والزائرين، وما يقدمه من خدمات تقنية للجهات الوطنية.

وقد أشاد وفد البنك الدولى الزائر بمهنية وقدرات القائمين على الخدمات التقنية لمركز المعلومات الوطني من منسوبي ومنسوبات المركز ، مثمنين بالوقت نفسه تسهيل هذه التقنيات للحصول على مختلف الخدمات بكل يسر وسهولة، وأثرها المميز في إراحة راغبي الخدمة، مع توفير أعلى درجات حماية الخصوصية والأمان العالي لهذه الخدمات التقنية .
كما أشاد الوفد الدولي بالخدمات التقنية التي تم استعراضها في تمكين جميع فئات المجتمع في تحقيق الاستقلالية في تنفيذ خدماتهم، وإتمامها لجميع المواطنين والمقيمين من الذكور والإناث وكبار السن، وعنايتها الفائقة براحة ذوي الهمم من أفراد المجتمع، علاوة على دورها الريادي في تحقيق التحول الرقمي للجهات الحكومية في المملكة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة