لجنة المنشآت الآيلة للسقوط توصي بترميم منزل قها وتلزم الساكنين ببعض الإجراءات

الجمعة، 06 سبتمبر 2019 07:41 م
لجنة المنشآت الآيلة للسقوط توصي بترميم منزل قها وتلزم الساكنين ببعض الإجراءات ترميم منزل - أرشيفية
القليوبية - إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
شكلت المهندسة أمل فوزي رئيس مدينة قها بالقليوبية، لجنة بالمنشآت الأيلة للسقوط لفحص حالة المنزل الذي حدث به انهيار بأحد الأدوار بشارع القناطر الخيرية، والتي انتهت في تقريرها إلي التوصية بترميم المنزل مرة أخري وإلزام الأسر التي تسكن بالعقار باتخاذ بعض الإجراءات حيال العقار. 
 
وانتقلت اللجنة إلي النيابة لبحث آليات تفعيل التوصيات التي انتهت إليها، واستصدار قرار بالترميم للسكان، لسرعة الانتهاء منه، وعودة السكان مرة أخري إلي العقار.
 
وكانت أمل فوزي رئيس مدينة قها بالقليوبية، أن غرفة العمليات بمجلس المدينة تلقت إخطارا انهيار في أحد المنازل في شارع القناطر الخيرية بالمدينة، وعلي الفور تم اخطار الشرطة. 
 
وأوضحت أنها انتقلت برفقة العقيد حازم عفت مأمور قسم قها، إلى موقع الحادث وتم اخلاء العقار وقطع المرافق عنه وتعين حراسه على العقار لحين معاينة لجنة المنشآت الآيلة للسقوط وتم تحرير محضر اداري رقم 998 قسم قها بالواقعة.
 
وتابعت رئيس مدينة قها، أن العقار مكون من ثلاث طوابق وبه أربع أسر تم إخلائهم، وتبين من المعاينة الأولية سقوط سقف الدور الأرضي على مخرن أدوات كهربائية أحدث به تلفيات ولا يوجد إصابات في الأرواح.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة