أكرم القصاص - علا الشافعي

خالد لطيف يدلي بصوته فى عمومية نادي الزمالك

الجمعة، 06 سبتمبر 2019 08:18 م
خالد لطيف يدلي بصوته فى عمومية نادي الزمالك خالد لطيف يدلي بصوته فى عمومية الزمالك
كتب عمر الأيوبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلي خالد لطيف عضو اتحاد الكرة السابق ، بصوته فى الانتخابات فى عمومية الأبيض المنعقدة الآن، بمقر النادى بميت عقبة، للتصويت على اعتماد ميزانية القلعة البيضاء، والانتخابات التكميلية.

تنص لائحة نادي  الزمالك على ضرورة تسجيل 7 آلاف و500 عضو لاكتمال الجمعية العمومية للأبيض، حيث يحق لـ85590 عضو بالنادى التسجيل فى الجمعية العمومية، كما تنص اللائحة على توقيع غرامة قدرها 300 جنيه على كل عضو يتخلف عن التسجيل دون تقديم عذر كتابى مقبول.

وتم فتح باب التسجيل فى عمومية نادى الزمالك، فى التاسعة من صباح اليوم الجمعة، ولليوم الثانى على التوالى، بعدما فتح باب التسجيل فى التاسعة من مساء أمس الخميس واستمر حتى العاشرة مساءً فيما تستمر اليوم حتى التاسعة مساء وكذلك نفس الأمر فى اليوم الختامى، المقرر له غدًا السبت وذلك للتصويت على ميزانية السنة الجارية بالإضافة إلى التصويت على اعتماد فوز المرشحين بالانتخابات التكميلية بالمجلس.

يتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية بند اعتماد الميزانية، بالإضافة إلى بند الانتخابات التكميلية بعدما فتح الزمالك باب الترشح على اربعة مقاعد، حيث فاز المرشحون للانتخابات بالتزكية وسيتم عرضهم على الجمعية العمومية للموافقة على انضمامهم للمجلس.

 

ecdcd2d1-48eb-47d5-bb0c-022b8d17f025
خالد لطيف يدلي بصوته فى عمومية نادي الزمالك

 

8135e13c-927f-4eae-9bdc-7c2d12d8895e
لطيف يدلي بصوته فى عمومية نادي الزمالك

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة