خالد صلاح

يوفنتوس يخطط لضربة 2020 تحت شعار "لا وقت للراحة".. اليوفي يستهدف محمد صلاح.. بوجبا ومبابي أبرز منافسيه.. ليفربول يدرس بيع لاعبه لضم النجوم الساطعة بأوروبا..و"فوكس سبورت" ترشح النجم المصري لجائزة "الكرة الذهبية"

الجمعة، 06 سبتمبر 2019 06:45 م
يوفنتوس يخطط لضربة 2020 تحت شعار "لا وقت للراحة".. اليوفي يستهدف محمد صلاح.. بوجبا ومبابي أبرز منافسيه.. ليفربول يدرس بيع لاعبه لضم النجوم الساطعة بأوروبا..و"فوكس سبورت" ترشح النجم المصري لجائزة "الكرة الذهبية" محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحت شعار "لا وقت للراحة".. بدء نادي يوفنتوس الايطالي في التخطيط لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، على الرغم أن سوق الانتقالات في أوروبا انتهى منذ أيام قليلة فقط.

 

يوفنتوس يستهدف ضم محمد صلاح الصيف المقبل

 

وكشفت وسائل الاعلام الايطالية، أن نادي يوفنتوس بدء في وضع قائمة تضم العديد من اللاعبين المراد التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم صفوف الفريق.

وذكر موقع "توتو مريكاتو ويب"، أن محمد صلاح نجم منتخب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي يتواجد ضمن قائمة اللاعبين المرشحين لإرتداء قميص "البيانكونيري" في الموسم القادم.

وأضاف أن يوفنتوس يستعد لإبرام صفقة مدوية الصيف المقبل، مثلما تعاقد مع كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال العام الماضي قادماً من ريال مدريد الاسباني، ومع ماتياس دي ليخت الصيف الحالي، مشيرة إلى أن بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي قد يعود لإرتداء قميص "البيانكونيري" الصيف القادم على الرغم من إبداء اللاعب الفرنسي رغبته في الأنتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

محمد صلاح
محمد صلاح

وتحدث الموقع الإيطالي، أن كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي يتواجد ضمن قائمة المرشحين للأنضمام لصفوف يوفنتوس الايطالي الصيف المقبل وإن كانت حظوظه أقل من الثنائي محمد صلاح وبول بوجبا.

وكانت صحيفة "ميرور" الإنجليزية ذكرت في وقت سابق، أن نادي ليفربول يدرس فكرة بيع نجمه المصري محمد صلاح الصيف القادم، مقابل شراء لاعبين أو ثلاثة من النجوم الشابة الساطعة في أوروبا، على غرار كيليان مبابي، لاعب باريس سان جرمان، وجودان سانشو جناح بروسيا دورتموند، وكاي هافرتز لاعب باير ليفركوزن.

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

وارتبط اسم محمد صلاح بالانتقال إلى نادى يوفنتوس في أكثر من مناسبة، بعدما أشارت تقارير صحفية إلى أن البرتغالى كريستيانو رونالدو منح إدارة يوفنتوس الضوء الأخضر للتعاقد مع اللاعب المصرى.

وسبق وأن نجح محمد صلاح فى صفوف فيورنتينا وروما الإيطاليين ما جعله هدفًا للفرق الأوروبية الكبرى الذي تطمح لضم اللاعب الذي يواصل مسيرته مع ليفربول بنجاح منقطع النظير.

 

فوكس سبورت ترشح محمد صلاح لجائزة "الكرة الذهبية"

في ذات الصدد، كشفت شبكة "فوكس سبورت" العالمية، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى سيكون مرشحاً بارزاً للفوز بجائزة "الكرة الذهبية"، التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم لعام 2019 من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

وتوقعت الشبكة أن يتواجد محمد صلاح ضمن قائمة تضم 5 لاعبين للفوز بجائزة "الكرة الذهبية" التي تمنح لأفضل لاعب في العالم لعام 2019 من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، بجانب الحارس البرازيلي اليسون، والمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك ثنائى ليفربول الانجليزى، وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى، وليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني.

محمد صلاح في مباراة ليفربول ومان سيتي
محمد صلاح في مباراة ليفربول ومان سيتي

وقالت الشبكة الرياضية العالمية عن محمد صلاح، "توج بالحذاء الذهبي كأفضل هداف فى الدوري الانجليزي الممتاز موسمين متتاليين وساهم في 81 هدف خلال 78 مباراة بالمسابقة ذاتها، كما نجح في الحصول على لقب دوري ابطال اوروبا مع ليفربول على حساب توتنهام".

وأضافت الشبكة الرياضية العالمية، أن نادي فيورنتينا الايطالي كان شاهداً على إحياء مسيرة محمد صلاح في مشواره الاحترافي بأوروبا بعد معاناته مع تشيلسي قبل أن يواصل التألق مع روما الايطالي وينضم إلى ليفربول في صيف 2017.

كان فيرجيل فان دايك توج بجائزة أفضل لاعب في اوروبا لهام 2019 من جانب الاتحاد الاوروبي لكرة القدم "يويفا"، بينما احتل محمد صلاح المركز السادس في قائمة أفضل لاعبي أوروبا لهذا العام.

جدير بالذكر، أن محمد صلاح احتل المركز السادس ضمن قائمة أفضل لاعبي العالم من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، فيما حصل الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد الإسباني على جائزة "الكرة الذهبية".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة