خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فينجر يكشف مميزات محمد الننى لبشكتاش

الجمعة، 06 سبتمبر 2019 09:02 م
فينجر يكشف مميزات محمد الننى لبشكتاش محمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني السابق لنادي أرسنال الإنجليزي بالنجم المصري محمد الننى، متوقعاً تألق اللاعب مع ناديه الجديد بشكتاش التركي.

وقال آرسين فينجر فى تصريحات نقلتها صحيفة "ajansbesiktas" التركية، "محمد الننى لاعب جيد، يبذل قصارى جهده خلال مشاركته في المباريات، هو لاعب نشيط ومتحرك بصفة دائمة داخل أرض الملعب، هو صمام أمان للفريق، ومع مهاراته الفنية، يمكنه تقديم الأضافة المرجوة لفريق بشكتاش".

وأضاف مدرب أرسنال، "محمد الننى ليس من اللاعبين الذين يصنعون الاهداف، لكنه يقدم المساهمة الكبيرة مع الفريق، بسبب مساعدته في نقل الكرة للأمام دائما".

وكشفت الصحافة التركية في وقت سابق عن موعد الظهور الأول للنجم المصرى محمد الننى مع نادى بشكتاش الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من أرسنال الإنجليزي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

وذكرت صحيفة "fanatik" أن محمد الننى سيسجل الظهور الأول مع بشكتاش أمام غازى شهير يوم 15 سبتمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى التركى، حيث ينتظر أن يتواجد اللاعب فى التشكيلة الأساسية.

ويحتل بشكتاش المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 4 نقاط، خلف الانيا سبور صاجب الصدارة بفارق خمس نقاط، ومتفوقاً بفارق الأهداف على غازى شهير صاحب المركز الـ 11.

وعانى محمد الننى من عدم المشاركة فى المباريات مع أرسنال، حيث خاض 17 مباراة فقط مع أرسنال فى الموسم المنقضى، منها 8 مباريات فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى توج بلقبها مانشستر سيتى، كما غاب عن المشاركة مع أرسنال فى مباريات نيوكاسل يونايتد وبيرنلى وليفربول الموسم الحالى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة