خالد صلاح

سوبر كورة.. مبابى كلمة السر فى رحيل محمد صلاح إلى ريال مدريد الموسم المقبل

الجمعة، 06 سبتمبر 2019 09:58 م
سوبر كورة.. مبابى كلمة السر فى رحيل محمد صلاح إلى ريال مدريد الموسم المقبل محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد يخطط للتعاقد مع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، حال فشل التعاقد مع كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وكانت صحيفة "ميرور" الإنجليزية ذكرت في وقت سابق، أن نادي ليفربول يدرس فكرة بيع نجمه المصري محمد صلاح الصيف القادم، مقابل شراء لاعبين أو ثلاثة من النجوم الشابة الساطعة في أوروبا، على غرار كيليان مبابي، لاعب باريس سان جرمان، وجودان سانشو جناح بروسيا دورتموند، وكاي هافرتز لاعب باير ليفركوزن.

كما كشفت وسائل الاعلام الايطالية، في وقت سابق أن نادي يوفنتوس بدء في وضع قائمة تضم العديد من اللاعبين المراد التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم صفوف الفريق.

وارتبط اسم محمد صلاح بالانتقال إلى نادى يوفنتوس في أكثر من مناسبة، بعدما أشارت تقارير صحفية إلى أن البرتغالى كريستيانو رونالدو منح إدارة يوفنتوس الضوء الأخضر للتعاقد مع اللاعب المصرى.

وسبق وأن نجح محمد صلاح فى صفوف فيورنتينا وروما الإيطاليين ما جعله هدفًا للفرق الأوروبية الكبرى الذي تطمح لضم اللاعب الذي يواصل مسيرته مع ليفربول بنجاح منقطع النظير.

 

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة