خالد صلاح

الأهلى يعيد الحسابات فى ميركاتو الصيف بعد ضم 3 لاعبين وتجديد إعارة رمضان صبحى.. القلعة الحمراء تفتح ملف الصفقات مجدداً.. اتجاه لضم مهاجم محلى.. إغلاق ملف رحيل أزارو.. وحسام حسن يقترب من تدعيم الهجوم الأحمر

الجمعة، 06 سبتمبر 2019 03:03 م
الأهلى يعيد الحسابات فى ميركاتو الصيف بعد ضم 3 لاعبين وتجديد إعارة رمضان صبحى.. القلعة الحمراء تفتح ملف الصفقات مجدداً.. اتجاه لضم مهاجم محلى.. إغلاق ملف رحيل أزارو.. وحسام حسن يقترب من تدعيم الهجوم الأحمر فريق الأهلي / أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن كثيرين فى الشارع الكروى المصرى بصفة عامة والأهلاوي على وجه الخصوص تحدثوا مؤخراً عن إغلاق ميركاتو الصيف بالنسبة للأهلي، إلا أن الأيام الماضية شهدت فتح ملف تدعيم الفريق بصفقة جديدة قبل إغلاق باب القيد يوم 16 سبتمبر الجارى.

لجنة التخطيط لقطاع الكرة بالأهلي استقرت على ضم صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيف الجارية بعد الجلسات الأخيرة للجنة وبعد حسم ملف المدرب الأجنبى بالتعاقد مع السويسرى فايلر.

صفقات الأهلي فى الصيف

ورغم أن إدارة الأهلي سبق وألمحت بأنها اكتفت بضم 3 لاعبين، هم المالي آليو ديانج قادماً من مولودية الجزائر ومحمود متولى من الإسماعيلي ومحمد مجدى "قفشة" من بيراميدز، بجانب تجديد إعارة رمضان صبحى من هيدرسفيلد الإنجليزي، إلا أن الأيام الماضية شهدت تأكيدات بل ومحاولات من الإدارة الأهلاوية لضم صفقة جديدة، ويحق للأهلي استبدال خمسة لاعبين خلال الفترة الحالية قبل إغلاق باب القيد محلياً يوم 16 سبتمبر الجارى.

وتناقش لجنة لتخطيط مع فايلر فكرة تدعيم الفريق بصفقة قوية خلال الأيام المقبلة، خاصة أن الإدارة الحمراء انتهت من "صداع" المدرب الجديد وباتت ترغب فى تدعيم الفريق بلاعب مُتميّز.

ممنوع رحيل أزارو

كما أغلق الأهلي الباب أمام فكرة رحيل وليد آزارو مهاجم الفريق بعد قيده محلياً وأفريقياً، ورغم حالة الغضب من إهدار المهاجم المغربى الكثير من الفرص إلا أن الإدارة الحمراء قررت الإبقاء عليه.

وجدد الأهلي محاولات تدعيم صفوف لفريق بلاعب أو اثنين على أقصى تقدير خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وفتح الأهلي خطوط اتصال مرة أخرى مع حسام حسن مهاجم سموحة، وتتفاوض الإدارة الحمراء مع فرج عامر رئيس نادي سموحة بشأن إتمام الصفقة فى ظل العلاقات الجيدة بين الناديين، خاصة بعدما ضم النادى السكندرى ناصر ماهر من الأهلي الصيف الجارى على سبيل الإعارة.

حسام حسن مطلوب لتدعيم الهجوم الأهلاوى

ومن المقرر أن يستغني الأهلي عن أحد لاعبيه المحليين لسموحة لضم حسام حسن لتدعيم الهجوم الأحمر، الذى يرى مسئولو النادى أنه بحاجة للتدعيم، وقد يتعاقد الأهلي مع مهاجم آخر من الدورى المحلى قبل إغلاق باب القيد يوم 16 سبتمبر الجارى حال فشل محاولات ضم حسام حسن.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة