نشرة أخبار سوبر كورة .. غضب شناوى الأهلى.. زيادة عدد جماهير الكأس.. والمرشحون لتشكيل الفيفا

الخميس، 05 سبتمبر 2019 03:53 م
نشرة أخبار سوبر كورة .. غضب شناوى الأهلى.. زيادة عدد جماهير الكأس.. والمرشحون لتشكيل الفيفا  نشرة أخبار سوبر كورة
سوبر كورة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم سوبر كورة نشرة أخبار تتضمن أهم الأخبار فى الساحة الرياضية المصرية، منذ الصباح وحتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد، على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.

تقرير طبى يحدد مستقبل رامى ربيعة مع فايلر فى الأهلى

حالة من الغموض تسيطر على عودة  رامى ربيعة مدافع الأهلى للمشاركة بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة، فى ظل تكرار إصاباته، وآخرها إصابته بشد فى العضلة الخلفية واستبعاده من رحلة الفريق الأحمر المسافر إلى غينيا الاستوائية لمواجهة كانو سبورت فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

الإنتاج الحربى: خطأ الزمالك أهدانا باسم مرسى مجانا

أكد خالد مهدى مدير الكرة بالإنتاج الحربى، فى تصريحات خاصة لـ"سوبر كورة"، أن إجراءات تعاقد ناديه مع باسم مرسى مهاجم الزمالك كصفقة انتقال حر بدون تسديد أى مقابل مادى للقلعة البيضاء سليمة تماماً.

ماذا قال فايلر عن "إحصائيات" أزارو ومروان محسن فى الأهلى؟

تسلم السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى، التقرير الخاص بلاعبى هجوم الأهلى فور تسلم القيادة الفنية للمارد الأحمر خلفا للأوروجويانى مارتن لاسارتى.

الزمالك يسعى لزيادة عدد جماهيره فى نهائى الكأس

يكثف مسئولو نادى الزمالك، مفاوضاتهم مع القيادات الأمنية، من أجل السماح بزيادة عدد الجماهير فى مباراة نهائى كأس مصر، أمام بيراميدز والمقرر لها يوم الأحد المقبل.

بالمستندات .. "بعد رد الفيفا" عمومية الجبلاية تجتمع بحضور عمرو الجنايني
 
أعلنت اللجنة المفوضة من الجمعية العمومية بالإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة محمد الطويلة، عقد اجتماع الجمعية العمومية في الفترة القادمة.
 
ملايين النصر تُثير غضب حارس الأهلى

رغم تقبل محمد الشناوى حارس مرمى الأهلي قرار مجلس الإدارة برفض بيعه إلى النصر السعودى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لحاجة الفريق إلى جهوده، إلا أن الحارس يشعر بحالة عدم رضا.

ميتشو يحسم تشكيل الزمالك فى مواجهة بيراميدز بنهائى كأس مصر

 

يفضل الجهاز الفنى للزمالك بقيادة الصربى ميتشو، تثبيت تشكيل الفريق فى مواجهة بيراميدز بنهائى الكأس، وعدم إجراء تعديلات إلا فى أضيق الحدود، من أجل الحفاظ على حالة الانسجام وعدم إحداث خلال.
 
الأهلى ينفى التفاوض مع لاعب وسط أندرلخت البلجيكى
بعد أن أشارت تقارير إعلامية أوربية عن مفاوضات من جانب القلعة الحمراء مع الفرنسى أدرينا تريبيل لاعب وسط أندرلخت البلجيكى الصيف الجارى، نفى مسئولو النادى الأهلى الأمر جملة وتفصيلا.
 
محمد صلاح فى قائمة المرشحين لتشكيل "فيفا" المثالى للعام 2019

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم، الخميس، أسماء 55 لاعباً مرشحاً لجائزة التشكيلة المثالية لأفضل 11 لاعب في العالم في حفل جوائز "ذا بيست" المحدد لها 23 سبتمبر الجاري بمدينة "ميلانو" الايطالية.

يوفنتوس يخطط للتعاقد مع 3 نجوم من مانشستر يونايتد مجانا

يسعى فريق يوفنتوس الإيطالى، لتوجيه ضربة قوية إلى نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، بالتعاقد مع 3 لاعبين مجانا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة